شاهد .. سمير صبري بعد تسببه في حبس «ميزو» يقدم له التحية على الهواء

سمير صبري والشيخ عبد الله نصر
سمير صبري والشيخ عبد الله نصر

أكد المحامي سمير صبري، أنه بعد سماعه الشيخ عبد الله نصر الشهير بـ"الشيخ ميزو" ، أتضح أنه أعاد كل تفكيره ورتب أفكاره، وعاد إلى رشده وعاد إلى النص القرآني السليم دون التخاريف والاجتهادات التي أدت إلى ارتكابه جرائم ازدرائه للأديان.
وأضاف " صبري" خلال مداخلة هاتفية، في برنامج "العاشرة مساء" المذاع على قناة دريم ، أنا أقدم بلاغي إلى النيابة العامة، والمحكمة هي التي  تفحص وتقرر إن كان قام " الشيخ عبد الله نصر"  بازدراء الأديان من عدمه.
وتابع :" أنا أعجبت بكل ما قاله الشيخ عبد الله نصر، وفعلًا أنا بحييه من جديد لأنه جدد رؤيته وجدد حديثه للكافة وللمستمعين" مشيرا إلى أنه هو الآن يتحدث بفكر سليم بعيدا عن الفكر الملوث الذي كان يتحدث به ويستطيع أن يجد الآن من يستمع إليه ويبعد تمامًا عمن كان يسممه بأفكار يبثها عبر شاشات البرامج والتليفزيون.
من جانبه علق الشيخ عبد الله نصر قائلًا : "جزاك الله خيراً ، وأنا ليس في نفسي إليك شيء ، وأشهد الله على ذلك وقدر ما من التسامح، والود ، وكنت أتمنى أن حضرتك تعتبرني زي أخوك الصغير وتعمل لي ندوة في مكتبك وتقول  رأيك في التسع قضايا وما هى رؤيتك من خلال ندوة في مكتبك ونتكلم في تجديد الخطاب الديني .