هل ينتقل أحمد الشناوي للأهلي؟ مرتضى منصور يُجيب

أحمد الشناوي
أحمد الشناوي

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور حارس مرمى الفريق أحمد الشناوي ألمح أكثر من مرة أنه يريد الانتقال للنادي الأهلي، وعلمت هذا الأمر من مصادر موثوق بها.

 

وأضاف «منصور» خلال تصريحاته لبرنامج «ملعب ميجا اف ام» الإذاعي- الثلاثاء 9 يناير- أن أحمد الشناوي يتحمل مسؤولية الثلاثية التي تلقاها الزمالك أمام الأهلي قائلا: «سألت هل كان هناك ماء في أرض الملعب وكانت الإجابة (لا)، فلماذا سقط إذا؟».

 

 وتابع: «السبب الرئيسي للإعلان عن رحيل الحارس أحمد الشناوي أنه لا يريد اللعب للزمالك  بجانب رغبته في الانتقال إلى النادي الأهلي وأن باسم مرسي وعلي جبر لديهما عروض من السعودية لهذا تحدثت عن رحيلهما».

 

وعن المدير الفني السابق نيبوشا، قال رئيس الزمالك إنه اتخذ قرار شجاع بإقالته، موضحا أنه يكن للزمالك أي شكل أو أداء وكذلك النتائج، أما المدير الفني الحالي إيهاب جلال فهو مدرب شجاع ولديه أسبوع لترتيب الأوراق.


 
وأختتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلاً: «إيهاب جلال عقد جلسة مع اللاعبين قبل جلستي وأبلغهم بأن أي لاعب يرغب في الرحيل فلا مانع، فالزمالك لا يقف على أحد»، مشيرا إلى أن «جلال» يريد التعاقد مع مهاجم وحارس مرمى ورأس حربة ويريد الإبقاء على معروف يوسف.