رئيس (الوطنية للإعلام) يهنئ أقباط مصر بأعياد الميلاد المجيد

حسين زين
حسين زين

 

 

هنأ رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين، البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة أعياد الميلاد المجيد، متمنيا له دوام الصحة والتوفيق.. كما تقدم بالتهنئة لجميع الأخوة الأقباط شركاء الوطن، مؤكدا أن روح المحبة والتسامح ستظل دائما السمة الغالبة بين نسيج الأمة المصرية مسلميها وأقباطها.


وقال زين  في بيان اليوم لسبت "إن الهيئة الوطنية للإعلام تسعى بشكل متواصل لتعظيم دور الإعلام الوطني في التأكيد على روح التسامح وقبول الآخر واحترام الأديان وتقديم محتوى إعلامي يصحح المفاهيم المغلوطة وينبذ العنف والتطرف بكافة أشكاله، والمساهمة الفاعلة في تقديم خطاب ديني معتدل يوضح ويواجه تطرف الجماعات الإرهابية التي تتعمد إفساد فرحة المصريين في أي مناسبة أو عقب كل إنجاز للدولة المصرية باعتداءاتهم الخسيسة واليائسة على دور العبادة للمسلمين والأقباط".


وأضاف، أن الوطنية للإعلام لا تدخر جهدا من خلال شاشاتها وإذاعاتها في كشف زيف معتقدات التنظيمات الإرهابية ومن يمولهم التي تهدف إلى تقويض الدولة المصرية وتعطيل مسيرة التنمية بوطننا، وأن المصريين بوحدتهم واصطفافهم خلف قيادتهم وجيشهم وشرطتهم سينتصرون بعون الله على هذا العدو البغيض ومن يدعمه ولن تفلح محاولاتهم اليائسة في أن ينالوا من وحدة وعزيمة المصريين ولن يرهبوا تقدمهم نحو التنمية والبناء والاستقرار.