أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه تم تأمين التغذية الكهربية البديلة للمنشآت الحيوية في مدينة السلوم، بعد انقطاع التيار الكهربائي اليوم الجمعة، مؤكدة أنه جاري عمل اللازم لسرعة عودة التيار الكهربي للمناطق المتأثرة.
وذكرت الوزارة، في بيان لها اليوم الجمعة، أن الدائرتين "1و2 السلوم/ مطروح - جهد 220 ك.ف"، فصلتا ما أدى إلى انسحاب الجهد عن السلوم بحمل 5.4 م.و، وعلى الفور توجهت فرق الطوارئ للمرور على الخط لمعرفة أسباب العطل.

وزير التعليم يفاجئ طلاب الثانوية العامة داخل اللجان بسوهاج
مجازاة رئيس قرية لتدني مستوى العمل خلال جولة مفاجئة لمحافظ دمياط
محافظ المنوفية يفتتح مدرستي الأزهار الإبتدائية وأم المؤمنين الإعدادية بنات





