استئناف تصوير مسلسل هاني سلامة الجديد «فوق السحاب» السبت المقبل

الفنان هاني سلامة
الفنان هاني سلامة

يستأنف المخرج رؤوف عبدالعزيز، بعد غد السبت، تصوير مشاهد مسلسله الجديد «فوق السحاب» المقرر عرضه خلال سباق دراما رمضان 2018.

جاء ذلك بعد حصول فريق عمل المسلسل على فترة راحة قصيرةـ عقب العودة من روسياـ بعد الانتهاء من تصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك والتي استغرقت 10 أيام.

ويعتبر مسلسل «فوق السحاب» أول عمل في تاريخ السينما والدراما يتم تصويره في روسيا، نظرا لتفضيل الكثيرين الابتعاد عن التصوير في المناطق شديدة البرودة.

وقام رؤوف عبدالعزيز، بتصوير عدد من مشاهد المسلسل الخارجية هناك كانت تصل في اليوم الواحد إلى 8 ساعات متصلة في غابات من الجليد، ومناطق عديدة مغطاة بالثلوج في روسيا تم اختيارها بعناية شديدة تتناسب مع مجرى الأحداث.

ويلقي المسلسل الضوء على عدد من الموضوعات، كما يتناول الطبقة المتوسطة في المجتمع بكافة همومها وتفاصيلها خلال أحداثه التي تدور في إطار اجتماعي حول شاب مصري يقوم بدوره «هاني سلامة» نشأ في حارة شعبية وتدفعه الظروف للسفر إلى روسيا للبحث عن عمل، وهناك يتورط بالانضمام إلى المافيا ويقوم بأعمال تجارة السلاح ويتعرض للعديد من المفارقات الدرامية والأزمات التي تغير مسار حياته للعديد من المشكلات.

ويعد المسلسل التعاون الثاني بين رؤوف عبد العزيز، والمنتج تامر مرسي، والنجم هاني سلامة، والمؤلف حسان دهشان، بعد النجاح الكبير الذي حققوه معا خلال موسم رمضان الماضي بمسلسل «طاقة نور».

ومن المقرر أن يتم تصوير مشاهد مسلسل «فوق السحاب» في عدد من شوارع القاهرة وأسوان، ومدينة الإنتاج الإعلامي، إلى جانب تصوير عدد آخر من المشاهد في 3 دول أخرى وفقا لأحداث العمل.

«فوق السحاب» تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج تامر مرسي، وبطولة هاني سلامة، وستيفاني صليبا، وإبراهيم نصر، وعفاف شعيب، ومنى عبد الغني، ونهال عنبر، وشادي ألفوس، وتوني ماهر.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم