"في حب مصر": نمتلك كيانًا سياسيًا شابًا.. وهدفنا تلبية احتياجات الشعب

في حب مصر
في حب مصر

قالت قائمة "في حب مصر"، إنها تمتلك كيانًا سياسيًا شابًا لديه رؤية لعدد كبير من المشروعات السياسية والتنموية والاقتصادية والاجتماعية، مشددًا على أن الهدف الأول لها هو تلبية احتياجات الشعب المصري.

وأشار محمد عزت المنسق العام للقائمة، إن "في حب مصر" تضم 100 ألف عضو من بينهم 20 ألف من القيادات الاجتماعية المؤهلة للعمل العام، ومخاطبة الجماهير، وفي نطاق 22 محافظة.

‎‎وشدد على امتلاك القدرة على إثراء ثقافة العمل العام وتلبية الاحتياجات المختلفة من خلال تكوين كيان تنظيمي يجمع أطياف المجتمع هدفه المساهمة في البناء وتحمل المسؤولية والتحديات.

‎وأكد عزت أن القائمة لديها قناعة بأن التقدم في مصر لن يأتي إلا بمشاركة جميع الفئات، وبالأخص الشباب المؤهل والذي يعي التحديات المختلفة التي تواجه دولة 30 يونيو.

‎ووعد عزت أن الفترة القادمة ستكون بداية الانطلاق والعمل بشكل حقيقي على الأرض ومع المواطنين والاستماع إلى كافة مشاكلهم والسعي نحو تحقيقها وإيصال صوتهم للدولة.

‎وأكد أن القائمة ستعلن الفترة القادمة من خلال عدد من المؤتمرات عن العديد من الفعاليات التي ستخدم رؤية الدولة وتضيف البعد الاجتماعي لملف التنمية من خلال التعاون المباشر مع المجتمع.