محمد عزت: قائمة "في حب مصر" تضم 100 ألف عضو بـ 22 محافظة

محمد عزت المنسق العام للقائمة
محمد عزت المنسق العام للقائمة


‎أكدت قائمة "في حب مصر" إنها كيان سياسي شبابي لديه رؤية لمشروعات سياسية وتنموية واقتصادية واجتماعية وأن هدفها الأول تلبية احتياجات الشعب المصري.

وقال المنسق العام للقائمة محمد عزت، إنهم يعملون وفقا لإستراتيجية واضحة، وتنظيم يضم 100 ألف عضوا، من بينهم 20 ألف عضو من القيادات الاجتماعية المؤهلة للعمل العام ومخاطبة الجماهير وفي نطاق 22 محافظة .

وأضاف أنهم لديهم القدرة علي إثراء ثقافة العمل العام وتلبية احتياجاته المختلفة من خلال تكوين كيان تنظيمي يجمع جميع أطياف المجتمع هدفه المساهمة في البناء وتحمل المسؤولية والتحديات .
وأكد عزت أن القائمة لديها قناعة بان التقدم في مصر لن يأتي إلا بمشاركة جميع الفئات، وبالأخص الشباب المؤهل والذي يعي التحديات المختلفة التي تواجه دولة 30 يونيه.

وأوضح إن القائمة لا تعمل وفق شعارات سياسية استهلكتها بعض الكيانات السياسية لخدمة أغراض شخصية و لكن وفق رؤية موحده حول احتياجات المرحلة و دور المجتمع فيها، ووعد عزت أن الفترة القادمة ستكون بداية الانطلاق و العمل بشكل حقيقي علي الأرض و مع المواطنين والاستماع إلي كافة مشاكلهم والسعي نحو تحقيقها و إيصال صوتهم للدولة التي نقدرها.

وأكد أن القائمة ستعلن الفترة القادمة من خلال عدد من المؤتمرات عن العديد من الفعاليات التي ستخدم رؤية الدولة وتضيف البعد الاجتماعي لملف التنمية من خلال التعاون المباشر مع المجتمع ، كما سيكون هناك أيضا تحرك مباشر من قيادات وشباب القائمة بالمحافظات هدفه توضيح مشروعاتها التنموية وأهدافها السياسي.