اللبنانية ريتا حرب: تجربتي مع 100 مليون مصري مرعبة

ريتا حرب
ريتا حرب

أكدت الإعلامية والممثلة اللبنانية، ريتا حرب، أن تجربتها مع الجمهور المصري مرعبة، بعد أن دخلت عبر برنامج "القاهرة اليوم" إلى أكبر سوق جماهيري في المنطقة العربية، يتجاوز الـ 100 مليون شخص.
وأضافت أنها انتقلت من تجربة استمرت لأكثر من 15 سنوات في برنامج "عيون بيروت"، كان لها ثقل كبير، ولكن التعامل مع الجمهور المصري، كفيل بشكل كبير بالوصول إلى البيوت العربية بشكل فعال. 

وأوضحت ريتا، أن تجربتها بـ"القاهرة اليوم"، التي انطلقت منذ 3 أشهر محفزة للغاية، أمام مجتمع مختلف في التفكير، مما جعلني أحب التجربة بأفكارها وأشكالها عبر "اسكيتشات" تمثيلية لها جوانب غير موجودة في برامج أخرى، في ظل دويتو يومين في الأسبوع مع الفنان إدوارد، ليكون هناك انسجام كبير يستمتع به الجمهور ويرحب به ويتابعه. 
 وتابعت "ريتا": "المجتمع المصري له ثقافة ولون مختلف، وهذا ليس متعلقاً بالعادات والتقاليد، فكل مجتمع حتى في أوروبا لديه نكهة تفكير، ولكن روح الشعب المصري لها طابع كثير، مما جعلني أعمل على التقرب له وفهمه أكثر في هذه التجربة، وذلك من خلال متابعة البرامج والتعامل مع المناسبات مثلا". 
وأشارت إلى أنها في برنامج "عيون بيروت"، كان يهمها رؤية المحطات المحلية، لكن الآن انفتحت على مساحة أكبر ودخلت في المجتمع بشكل أكبر، وأن العالم العربي وبالأخص اللبناني، تربى على المسلسلات المصرية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم