فيديو .. المدير الفنى الجديد لبتروجت يوجه رسالة شديدة اللهجة للاعبين

طارق يحيي
طارق يحيي

كشف طارق يحيى المدير الفنى الجديد لفريق بتروجت أن مجلس إدارة النادى البترولي تحدث معة لتولي القيادة الفنية للفريق ، منوها أن الجلسة كانت سهلة وسلسة للغاية ولا تستغرق أكثر من نصف ساعة وتمت الموافقة والاتفاق على كل شىء .

وأضاف "يحيي " خلال تصريحاتة على قناة on sport اليوم الاثنين أن فريق بتروجت نادى كبير ولة مكانته الطبيعية ووضعة بجدول الدوري،  متمنياً تحقيق مركز متقدم  مع الفريق في آخر الموسم في ظل الروح الموجودة لدى اللاعبين .

ووجة "يحيي" الشكر للمدير الفنى لفريق بتروجت السابق محمد يوسف قائلا :" محمد يوسف من المدربين المجتهدين والجيدين جدا ولكن كرة القدم بها التوفيق وعدم التوفيق"متمنيا أن يخرج بالفريق البترولي من عنق الزجاجة الى مركز متقدم بجدول الدوري .

وأوضح أن الاستعانة بأى لاعب له موقف سابق مع محمد يوسف ، لا يقلل من المدير الفنى السابق للفريق ولكنى أريد أن اخرج من النفق المظلم للفريق البترولي، مشددا على أن جميع اللاعبين سواء ولن استعين  بالأسماء ، ولكن يعنيني الجهد والعرق والأداء دخل الملعب قائلا :" كفانا تهريج ودلع للاعبين ونزيف نقاط ولن يكون هناك تسيب مع اللاعبين، وسيكون هناك حزم وحسم معهم فى جميع القرارات ". 

 وطلب "يحيي" من مجلس إدارة النادى إبرام 4 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل تدعيم صفوفه قبل انطلاق الدور الثانى من مسابقة كأس مصر مؤكدا أنه طلب من مجلس الإدارة سرعة التعاقد مع الصفقات الجديدة والسعى لقيد أحدهما فى قائمة الفريق البترولى قبل مواجهة الإنتاج الحربى المقرر لها يوم الجمعة المقبل، فى إطار منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.