استعدادا للمنافسة في رمضان 2018..

الزعيم ويسرا والنبوي ورمضان نجوم داخل البلاتوه في يناير

الزعيم ويسرا والنبوي نجوم داخل البلاتوه في يناير
الزعيم ويسرا والنبوي نجوم داخل البلاتوه في يناير

مع بدء العام الجديد 2018، يستعد عدد من صناع الدراما لبدء تصوير مسلسلاتهم التي يشاركون بها خلال موسم شهر رمضان القادم.
ويشهد يناير بدء تصوير عدد كبير من المسلسلات على مدار الشهر، وعلى رأسها مسلسل "عوالم خفية"، الذي تم إنشاء ديكور خاص به داخل ستديو "نحاس" بمدينة السينما بالهرم، ليبدأ فريق العمل التصوير به 3 يناير الجاري.
مسلسل "عوالم خفية" إخراج وإنتاج رامي إمام، وبطولة عادل إمام، صلاح عبد الله، مي سليم، فتحي عبد الوهاب، بشرى هبة مجدي، محمود حجازي، نور قدري، وأسامة عباس.
كما استقر مخرج مسلسل "منطقة محرمة" المخرج محمد بكير على نهاية الأسبوع الأول من يناير ليكون موعدا لانطلاق تصوير العمل، الذي يقوم ببطولته خالد النبوي وحنان مطاوع وأمل بوشوشة ودياب وحازم سمير وإنجي شرف.
ويدخل ضمن قائمة الأعمال التي تبدأ تصوير في يناير، مسلسل "الرحلة 710"، والعمل من إخراج حسام علي، ومن بطولة أحمد زاهر، وباسل خياط، وتأليف نور شيشكلي، وسيناريو وحوار عمرو الدالي وأحمد وائل، وإنتاج مها سليم وتامر تمام.
ويبدأ فريق عمل مسلسل "لآخر نفس" تصوير المشاهد الأولى من المسلسل خلال الأيام المقبلة، وهو من بطولة كريم فهمي وأحمد وفيق ونجلاء بدر وريم مصطفي، وهو من إخراج مجدي السميري، وتأليف محمد رفعت وتدور أحداثه في إطار بوليسي اجتماعي مشوق.
وتدخل النجمة يسرا "لوكيشن" تصوير مسلسلها الجديد "بني يوسف"، خلال شهر يناير الجاري، استعدادا للمنافسة به خلال شهر رمضان القادم.
مسلسل "بني يوسف" تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج محمد علي وإنتاج جمال العدل.
أما فريق عمل مسلسل "طايع" يبدأ تصوير مشاهده الأولى 20 يناير الجاري، وهو من إخراج عمرو سلامة، وتأليف محمد دياب، وبطولة عمرو يوسف، صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، وسلوى محمد علي، وإنتاج "ماجنوم" في أولى تجاريها الإنتاجية في الدراما.
يبدأ المخرج وائل إحسان، خلال شهر يناير الجاري تصوير مسلسل "سك على إخواتك" بطولة على ربيع وصبري فواز وكريم عفيفي، وتأليف إياد إبراهيم، وتدور أحداث العمل تدور حول شاب يعيش في حارة بسيطة ولدية 4 شقيقات وهناك العديد من المواقف الكوميدية والطريفة.
وينطلق تصوير المسلسل الجديد نيللي كريم خلال شهر يناير الجاري في روسيا، وهو من إخراج أحمد مدحت، وتأليف أيمن مدحت وإنتاج جمال العدل.
كما تبدأ أسرة مسلسل "زين" خلال الأيام الأولى من الشهر الجاري تصوير المشاهد الأولى من العمل، الذي يقوم ببطولته محمد رمضان ودره ومن سيناريو وحوار محمد عبد المعطى، ويتولى إخراجه ياسر سامي في أولى تجاربه الإخراجية في الدراما.
 ومن الأعمال التي تنافس خلال شهر رمضان القادم مسلسل "بالحجم العائلي"، والذي يبدأ تصويره خلال الشهر الجاري، وهو من بطولة يحيى الفخراني، ومرفت أمين وهبة مجدي وندى موسى وأحمد مجدي، ومن تأليف محمد رجاء، وإنتاج منى قطب، وإخراج هاله خليل.