سقوط 3 عاملين سرقوا ٣٠٠حقنةRH من مخزن «المصل واللقاح»

سقوط 3 عاملين بشركة المصل واللقاح
سقوط 3 عاملين بشركة المصل واللقاح

تمكن رجال مباحث الجيزة فى أقل من ٢٤ساعة من ضبط 3 عاملين بشركة المصل واللقاح لقيامهم بسرقة 6 كراتين من حقن الـ RH من داخل الشركة.

ودر بلاغ لقسم شرطة العجوزة من محامى وكيلاً عن الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات- المصل واللقاح، الكائنة بدائرة القسم،يفيد باكتشاف مسئولى الشركة كسر قفل الباب الحديدى الخاص بمجمع تبريد الطابق الأرضى ، وكسر قفل الثلاجة المتواجدة بداخله، وسرقة 6 كراتين بداخلهم كميات من حقن RH التى تستخدم عقب عمليات الولادة.

 

على الفور قامت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة بتشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة، أسفرت الجهود عن كشفمرتكبي الواقعة ، وهم 3 عاملين بهيئة المصل واللقاح وهم، "جمال.ع.إ" (55 سنة - عامل صيانة سابق بالشركة)، و"محروس.ح.م" (39 سنة - فرد أمن بذات الشركة)، مقيم بدائرة مركز شرطة كرداسة، و"هاني.ج.ح" (38 سنة - عامل بذات الشركة)، مقيم بدائرة قسم شرطة العجوزة.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزة الأول 660 قرص مخدر، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأنهم اتفقوا فيما بينهم على سرقة كمية من الحقن المشار إليها بهدف إعادة بيعها وتحقيق أرباح غير مشروعة، كما اعترف المتهم الأول بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الإتجار.

 

وبإرشاد المتهم الثالث تم ضبط 350 حقنة من المسروقات، مخبأة داخل مسكنه، وتحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة التي تولت التحقيقات.   

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم