أسقف حلوان: أشكر الرئيس السيسي على اهتمامه بمصابين حادث كنيسة مارمينا

الأنبا بسنتي
الأنبا بسنتي

قدم الأنبا بسنتي أسقف حلوان والمعصرة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي وجميع قيادات الدولة وأجهزة الأمن على اهتمامهم ورعايتهم للمصابين بمختلف المستشفيات منذ لحظة وقوع حادث كنيسة مارمينا بحلوان..مؤكدا أنه سيتم بناء كنيسة جديدة تحمل أسماء الشهداء تخليدا لذكراهم سيتم تحديد مكانها خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك في كلمة قصيرة ألقاها الأنباء بسنتي عقب صلاة الثالث التي أقيمت اليوم على شهداء حادث كنيسة الشهيد مارمينا والبابا كيرلس السادس بحلوان بحضور عدد كبير من الأباء الكهنة وأسر الشهداء.

وكان المتحدث الرسمي باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية القس بولس حليم قد أعلن عن نقل حالتين من المصابين في الحادث إلى معهد ناصر بينما هناك حالة ثالثة مازالت تعالج في مستشفى الإنتاج الحربي إلى جانب تحسن حالة الطالبة كريستين (الطالبة بكلية الآداب جامعة حلوان) حيث وافق رئيس الجامعة الدكتور ماجد نجم على تأجيل امتحاناتها لحين تحسن حالتها.

وقال حليم : إنه تم إجراء عملية جراحية للمصاب عماد في يده ويرقد حاليا في العناية المركزة وحالته مستقرة إلى جانب إجراء عملية استئصال للمعدة لإحدى المصابات ومن المنتظر أن تتحسن حالتها بينما مازال محمد السيد محمد في مستشفي الشرطة لتلقى العلاج..مؤكدا أن الجميع يصلي من أجل شفاء المصابين.
 


ترشيحاتنا