أسرة تبحث عن عنوان

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تقول آمال السيد محمد عبد المنعم إن هناك لجنة قضائية عاينت بيتها الكائن بـ 12  شارع عمر رشوان الدويقة منشية ناصر وقضت باستحقاقها و4 أسر آخرين لشقق بديلة وقدمت لهم كل الأوراق والمستندات من عقود التمليك وعقد الزواج وبطاقة ورقية وشهادات كهرباء موثقة من شركة الكهرباء وبحث اجتماعي من شئون منشية ناصر.

 

 تضيف آمال: عقدنا الآمال وظننا أن الفرج قد اقترب وحاول زوجي العامل بأحد المساجد الانتقال إلي المكان الجديد ولكن في لحظة واحدة تبخر الحلم وتحول إلي سراب فمنزلنا القديم هدموه والجديد لم نتسلمه لنجد أنفسنا في الشارع وفي أي فصول السنة في فصل الشتاء القارس والأدهي من ذلك أن هناك 10 اسر ذهبوا إلي الحي وقاموا بتسليمهم أوراق عقود الشقق الجديدة في حين يماطلون في تسليمنا الشقة فأين العدالة الاجتماعية واحترام كرامة وآدمية الانسان ومن ينصف أسرة مظلومة كل ما جنته أنها صدقت الوعود وخرجت دون قيد أو شرط.

 

وأضافت:  أضع شكوتي أمام اللواء عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة لسرعة إغاثتي واسرتي  بالحصول على عنوان أوي إليه بعد أن أخرجنا الحي من منزلنا .

 

شاركونا في تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع وإبداعاتكم الأدبية والفنية  بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع باسم القراء على الواتس أب رقم 01200000991