مع نهاية 2017..

هل تكف «شيرين عبد الوهاب» عن زلات لسانها في 2018

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

"لسان حصانك..إن صنته صانك..وإن هنته هانك"، حكمة يعرفها الكثيرون، ولكن شيرين عبد الوهاب، تجاهلتها حيث كان لسانها دائما ما يسبق عقلها، وتفوهت بعبارات غير مدروسة أوقعتها في الكثير من المشاكل في 2017.

 

شيرين "نجمة الجدل في 2017"

 

انشغلت النجمة شيرين عبد الوهاب في 2017 بإثارة الجدل، أكثر من انشغالها بالفن، بعد قيامها بعدة تصرفات غريبة وغير مدروسة وتصريحات صادمة أدت إلى إدانتها من الجمهور أكثر من مرة.

 

شيرين والبلهارسيا

 

سخرية شيرين من نهر النيل كانت زلة لسان ليست بالهينة، وأصبحت ضربة قاصمة لها، بعد انتشار فيديو قديم لها من حفل أقامته في لبنان، حيث طلبت منها إحدى الحضور غناء "ما شربتش من نيلها"، فردت شيرين "هايجيلك بلهارسيا".

 

ولم تكتف المطربة المصرية بذلك، بل طالبتها بشرب مياه معدنية فرنسية الصنع بدلا من ماء النيل، حينما قالت لها "اشربي من ميه ايفيان أحسن".

 

بالرغم من كون الفيديو قديما، إلا أن ظهوره في أواخر 2017 فتح سيل من الإدانات والهجوم عليها من الجميع.

 

 

 

 

وأصدرت شيرين بيان اعتذار، بررت فيه موقفها بأنها مازالت تحتفظ بعفوية الطفولة، ولا تدرس ما تقوله جيدا، وأن هناك من يتربص لها، واصفة ما قالته بأنه "دعابة سخيفة".

 

اعتذار شيرين لم يشفع لها، حيث توالت البلاغات القضائية ضدها بسبب تصريحاتها المسيئة لنهر النيل ومصر حددت محكمة جنح عابدين 23 ديسمبر القادم لنظر أولى جلسات محاكمة المطربة شيرين عبد الوهاب بتهمة بث دعايات مغرضة ومسيئة.

 

شيرين وأزمة تونس

 

سخرية شيرين من نهر النيل، لم يكن التصريح الوحيد الصادم لها، حيث اعتادت اطلاق العبارات غير المدروسة في حفلاتها، ما يوقعها في اصطدام مع الجماهير.

 

وكانت شيرين قد أرادت في إحدى حفلاتها بتونس،  كشف حوار دار بينها وبين ابنتها التي سألتها عن مكان إحيائها حفلها قائلة: "بنتي سألتني انتِ رايحة لفين ؟...قلتلها انا رايحة تونس ...فقالت انتِ رايحة بقدونس...قلتها اه بردو هي خضراء".

 

تصريح شيرين، أدى إلى غضب الجمهور بتونس، وأدانت المطربة التونسية لطيفة موقف شيرين، وردت عليها "اسمها تونس مش بقدونس".

 

ومجددا اعتذرت شيرين وأكدت أنها لم تقصد أبدا الإساءة لشعب تونس، وإنما أرادت فقد المزح.

 

 

أزمة شيرين وفرح عمرو يوسف وكندة علوش

 

زلات شيرين سيل لا يتوقف، وأوقوالها التي يسبق بها لسانها عقلها دائما ما توقعها في مشاكل، وهذا ما أكده حضورها في فرح الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، والذي شهد الكثير من زلات شيرين.

 

وبدأت شيرين كلمتها في فرح الفنان عمرو يوسف قائلة "دايما الستات بتغير من الرجالة، والنهاردة اتأكدت من كده، أنا موجودة أنا وأصالة في الفرح جايين معزومين، لكن اللي بييحي الفرح تامر حسني ومحمد حماقي، ده مش تقليل منهم، لكن احنا ماعندناش غيرهم، عاوزة اقول التاني شكلها كده راحت عليه، كبر خلاص في السن واحنا اللي جايين"، وسارع عمرو يوسف بالتقاط الميكروفون ليتدارك الموقف قائلا لها "بموت فيكي وفي صراحتك، بس الفرح هايبوظ، الناس دي جاية تنبسط".

 

 

 

أزمتها مع إليسا

 

كما سخرت من  إليسا، وقالت: "أنا عارفة إن حماقي بيحب إليسا، بس أنا مش مشكل عندي كمان في ناس في مصر بتحبني، وعلى فكرة احنا كله طبيعي ومفيش حاجة عندنا محقونة."، واعتذرت بعدها وقبلت إليسا اعتذارها.

 

 

الهرم والهضبة

 

لم يكن تصريح شيرين ضد الهضبة عمرو دياب في فرح كندة علوش وعمرو يوسف، الوحيد، فأزماتها مع الهضبة متكررة ومتجددة بشكل دائم ليس له آخر.

 

هاجمت شيرين عمرو دياب مرة أخرى، في مداخلة مع الإعلامي عمرو دياب، وقالت "الهضبة دي صغيرة اووووي ولو هو هضبة أنا هرم".

 

وأضافت "أن المطرب عمر دياب فنان كبير ولكنه أساء لها، ما دفعها لرد الإساءة، وأنها واجهته خلال اتصال هاتفي بينهما ولكنه ضحك"، مؤكدة أنها ستتصدى بقوة لكل من يحاول الحديث بهذا الشأن.

 

وردا على سؤال بأن الهضبة لم يوجه أي إساءة لشيرين، بينما واصلت هي الهجوم عليه، ردت شيرين قائلة "هو عمرو غبي عشان يطلع يغلط أدام الناس؟، وأنهت كلامها قائلة "أنا فاض بيا الكيل، وأنا حرة".

 

 

شيرين وإيهاب توفيق 

 

هاجمت شيرين، الفنان إيهاب توفيق، بسبب تدخله وإدانته لها في أزمتها مع عمرو دياب، وقالت له "إنت مالك إنت يا إيهاب .. ماتخليك في حالك..إنت ماتعرفش حاجة"