الدميري : استضافة المشاهير في مناطق السياحية يحسن الصورة الذهنية لمصر 

هشام الدميري مع ملكات الجمال
هشام الدميري مع ملكات الجمال

التقى هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة، ملكه جمال اليونان ماريا بسيلو وملكة جمال مصر لعام 2017 فرح شعبان.
وقالت هيئة تنشيط السياحة ، في بيان ، الخميس 28 ديسمبر،إن الدميرى  دعا ملكة جمال اليونان لتكون سفيرة لمصر في اليونان للترويج للمقاصد السياحية المصرية، ورحبت ماريا بسيلو بالفكرة ،وقالت إنها ستقوم بنشر صور وتفاصيل زيارتها  على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك،  وأضافت أنها على استعداد بأن تقوم بأي دور من شأنه أن يساهم في الترويج سياحيا لمصر وذلك بالتنسيق مع الجهات المسئولة .
وأكد الدميرى ،أهمية استضافة المشاهير للمناطق السياحية ،حيث أنهم ينقلون تجربتهم في مصر عند عودتهم لبلادهم الأمر الذي يساهم بصورة كبيرة في تحسين الصورة الذهنية لمصر في الخارج وإبراز ما يتمتع به المقصد السياحي المصري من تفرد وتنوع، وقام  بتقديم هدية تذكارية لملكتي الجمال .
وأثنى رئيس هيئة التنشيط على مجهودات د.أمل رزق رئيس مهرجان مسابقة ملكات جمال العالم وعلى حرصها ودعمها الدائم للترويج للسياحة المصرية.
وأعربت ملكة جمال اليونان عن سعادتها بزيارتها مصر، والتي جاءت تلبية لدعوة نظيرتها المصرية لمدة 5 أيام، و قالت إنها قامت بزيارة الأهرامات والمتحف المصري، وأبدت إعجابها الشديد بالأهرامات وسعادتها بدخولها للهرم الأكبر الذي كان يعتبر بمثابة حلم بالنسبة لها لمعرفة المزيد عن الحضارة المصرية القديمة.