وزيرة الهجرة تتواصل مع أسرة المصري المتوفى بالأردن وتستمع لمطالبهم

المصري المتوفي في الأردن
المصري المتوفي في الأردن

نعت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بكل الحزن والأسى رحيل المواطن المصري "علي السيد  محمد ‏مرسي، "حيث توفي مساء الأربعاء بالمستشفى، متأثرا بإصابته وذلك عقب واقعة اعتداء تعرض لها من قبل مواطنين أردنيين خلال الأيام الماضية، إثر خلاف على مبلغ مالي، حيث كان يعاني من نزيف بالمخ وفقدان للوعي، خلال علاجه بالمستشفى.

من جانها تواصلت وزيرة الهجرة منذ قليل، مع أسرة الفقيد للتأكيد على الوقوف بجانبهم في هذه الظروف على مختلف الأصعدة، واستمعت مكرم لمطالبهم المتمثلة في نقل جثمان المتوفى لدفنه بمصر، ويرافقه خمسة أشخاص من ذويه، فضلا عن المساعدة في إنهاء موقف الابن الأكبر من التجنيد ونقل إخوته للمدارس بمصر، وأكدت وزيرة الهجرة وقوفها بجانبهم وتقديم كافة المساعدات، وأبلغت الابن استعداها لاستقباله بمكتبها.
وأوضحت وزيرة الهجرة، أن الدولة المصرية لن تتوانى في الحصول على كافة حقوق المتوفى القانونية، ومتابعة سير عمليات التحقيقات مع السلطات الأردنية حتى ينل الجاني عقابه.
وتواصلت وزيرة الهجرة مع زوجة المواطن المصري والفريق المعالج للحالة ‏للاطمئنان عليه، ومعرفة مراحل علاجه، والتأكيد على أن الدولة المصرية لن تترك ‏أحد من أبناءها في مختلف المواقف وتسعى دائما للحفاظ على كافة حقوقهم .‏