الشريف : قريباً.. إطلاق برنامج التنمية المحلية للصعيد برعاية الرئيس

 د. هشام الشريف وزير التنمية المحلية
د. هشام الشريف وزير التنمية المحلية

أعلن د. هشام الشريف وزير التنمية المحلية اليوم الأربعاء أنه يتم التجهيز لإعلان انطلاق برنامج التنمية المحلية لمحافظات الصعيد برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي ؛ لتحقيق تنمية تضاف بالفعل إلى ما يحدث على أرض مصر في كافة المجالات ليشعر بها المصريون يوما بعد يوم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الشريف بديوان محافظة سوهاج وبحضور المحافظ د. أيمن عبدالمنعم والدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج ومدير الأمن اللواء عمر عبدالعال وعدد من القيادات التنفيذية وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة ، وذلك عقب تفقده عددا من المشروعات التى سيتم تنفيذها بقرض التنمية المخصص للمحافظة من البنك الدولي.

وأكد وزير التنمية المحلية أن الحكومة تتواصل الآن مع محافظات الصعيد من أجل الإسراع في عملية التنمية بها ..قائلا : "إن هناك مشروعات تم إعدادها وتدخل الآن في برنامج قوي وطموح لتنمية الصعيد يهدف إلى إحداث نقلة نوعية فى مختلف مجالات التنمية البشرية والصناعية والسياحية والبيئية والزراعية وتغيير ما هو موجود إلى ما هو أفضل بالإضافة إلى ما تم بالفعل".

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من وضع دراسات الجدوى الخاصة بالمشروعات التي سيتم تنفيذها أو تطويرها أو استكمالها ضمن برنامج التنمية والتمهيد للاعلان عنها تباعا .. مؤكدا أن الحكومة ستدعم أي مشروعات من شأنها إحداث نقلة نوعية ضمن برنامج التنمية للصعيد.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم