حملة موسعة لإزالة المخالفات والعشش بمدينة نصر

محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد
محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد

قاد رئيس حي شرق مدينة نصر المهندس مصطفي عبد العزيز حملة موسعة اليوم بالتنسيق مع الجهات الأمنية، لإزالة كافة العشش والخردة بالمنطقة التاسعة، كما تمت مراجعة تراخيص المقاهي والمحال والمطاعم وإغلاق المخالف منها وغير الملتزمة باشتراطات الترخيص، ومصادرة الإشغالات وتحرير محاضر وإحالة المخالفين للنيابة المختصة.

ولفت رئيس حي شرق مدينة نصر - في تصريح - إلى أنه تمت إزالة الباعة الجائلين بالمنطقة المحيطة بالجمعية التاريخية وإعادتهم إلى أماكنهم داخل سوق المنهل وتم رفع كفاءة النظافة بالمنطقة بعد رفع الإشغالات، مشيرا إلى استمرارية الحملات التي ينفذها الحي للقضاء على جميع المخالفات في المهد.

يأتي ذلك في إطار التعليمات المشددة التي أصدرها محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد لرؤساء الأحياء برفع كافة الإشغالات أمام المحلات والمقاهي ، وإزالة تجمعات الباعة الجائلين التي تتسبب في إعاقة المرور واستمرار إزالة الأكشاك المخالفة وغير المرخصة وعدم السماح قطعيا بوجود أي مخالفات جديدة .. والتصدي لها في المهد وإعادة الانضباط للشارع بتفعيل القانون بكل حزم ضد المخالفين للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدا أهمية تواجد رؤساء الأحياء بالشارع لملاحقة المخالفين ورصد أي مخالفات أو تعديات ومتابعة إزالتها فورًا.   

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا