محافظ البحيرة من البرلمان: « يا رب وزير قطاع الأعمال يهتم بشركاتنا»

نادية عبده محافظ البحيرة
نادية عبده محافظ البحيرة

قالت  نادية عبده، محافظ البحيرة، إنها كانت تتعشم في  وزير قطاع الأعمال  أشرف الشرقاوي، منذ أن تولى الوزارة في أن ينهى  إشكاليات الشركات بمحافظة البحيرة، إلا أن الأوضاع في هذه الشركات على غير ما يرام، مطالبة الوزير بأن يهتم بشركات قطاع  الأعمال في محافظة البحيرة.

جاء ذلك في اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة  المهندس أحمد السجينى،  لمناقشة طلب الإحاطة المقدم  من النائبة أمل زكريا قطب، بشأن إهدار أراضى الدولة التابعة لشركة الغزل والنسيج بمركز كفر الدوار بالبحيرة وعدم الانتفاع بها للصالح العام، وذلك بتأجيرها وبيعها لأغراض شخصية، لإقامة عدد من المقاهي والكافيهات وقاعات الأفراح
وأكدت على أن هناك مشكلات كبيرة في شركات قطاع الأعمال مجرمة ، وفى حاجة لاهتمام  من وزير قطاع الأعمال، قائلة:" يا رب وزير قطاع الأعمال يهتم بشركات محافظة البحيرة".

وعقب  على حديثها د. أحمد مصطفى، رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج، مؤكدا أنه سينقل هذه الرؤية لوزير قطاع الأعمال من أجل أن يطلع عليها.
 وأكد المهندس أحمد السجينى، أن المشكلات  تناقش في اللجنة من أجل أن نتوافق على حلول  للإشكاليات وتكون الحكومة مطلعة على ما يحدث لتعمل على تنفيذ التوصيات والحلول.