تعرف على أول عملة مشفرة خارج نطاق الإنترنت

شركة ONEm
شركة ONEm

اقتربت شركة «ONEm» ومقرها لندن، من إصدار عملة رقمية متفردة تم تسميتها اصطلاحاً بـ «m» بالتعاون مع عدد من كبار مطوري بلوك تشين «Blockchain» والعملات المشفرة «CryptoCurrency» حسب البيان الصحفي الصادر عن الشركة.

وكشفت الشركة عن إمكانية استخدام العملة الجديدة وتداولها مع أو بدون استخدام الإنترنت، مما يجعلها عمليًا متاحة لجميع مشتركي الموبايل حول العالم.

وأضافت الشركة، أن استخدامات العملة الجديدة متعددة على أرض الواقع من خلال مشتركي خدمة «SWEB» للأعمال الأمر الذي سيساعد على مضاعفة قيمتها عشرات المرات خلال فترة وجيزة بعد طرحها للتداول خلال شهر يونيو 2018.

وقال الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة «ONEm» كريستوفر ريتشاردسون إن القيمة السوقية المستهدفة للعملة «m» مع نهاية العام القادم هو 5 مليار دولار، وستستحوذ «ONEm» على 30% من إجمالي الحصة المتداولة بينما تتوزع الحصة الكبرى على المستثمرين ومستخدمي خدمة «SWEB» والمعدنين والمتداولين.

وبحسب الشركة فإن العملة المشفرة «m» محصنة بمستوى عالٍ من الامان، حيث لا مجال لوصول القراصنة إليها في حال استخدامها بعيدًا عن الإنترنت، الذي يعتبر بثغراته مهددًا حقيقيًا للعملات الرقمية.

وسيتم الإعلان رسميًا عن الطرح الأولي للعملة المشفرة «m» ورمزها وقيمتها الابتدائية خلال شهر أبريل القادم ٢٠١٨.