فيديو.. عبير فؤاد: توقعات ٢٠١٨ في مصر على خطي "سيدنا يوسف"

عبير فؤاد
عبير فؤاد

 

 

توقعت خبيرة الأبراج عبير فؤاد عدة توقعات لعام 2018 حيث طالعها القمر ورقمها أيضا رقم القمر، وتبدأ يوم الأثنين يوم القمر ويعني ذلك أنها سنة مائية٠

 

وأشارت إلي أن من مواصفات هذه السنة جلب عدة إيجابيات متمثلة في وفرة المياه، وغزارة بعض الثمار والمحاصيل مثل النخيل والقمح، أيضا هناك وفرة في منتجات الألبان والمواشي لكن قد يقع هلاك في الغنم والأبقار في آخر السنة من سلبيات العام أيضا أن يشح العدس والشعير والسمسم والتفاح، وأن تكثر الحمّى وأوجاع الصدر وأن تقوم حرب عظيمة والله اعلم. أثناء الحج قد تقع خلافات في عرفات ومنى، وبالنسبة للمناخ هذه السنة سيكون شتاؤها باردا جدا وصيفها شديد الحرارة.

 

وأوضحت أن العام يبدأ وكوكب "زحل" قد انتقل إلى برج الجدي بعد ثلاث سنوات قضاها في القوس، وسيظل في الجدي حتى ١٧ ديسمبر ٢٠٢٠. آخر مرة زحل كان في الجدي من عام ١٩٨٨ وحتى ١٩٩١، هو منزله الأصلي فالجدي برج السيطرة والتحكم وكوكب "زحل" هو "المعلم العظيم" كوكب القوانين الصارمة إن وجود "زحل" في برج الجدي طوال ٣ أعوام، يعدنا في الفترة القادمة بحالة ثبات واستقرار وفترة بناء على أسس قوية للمدى البعيد٠

 

ويشير ذلك أيضا إلى إعلاء قيمة العمل وتحمل المسئوليات على مستوى العالم وتمسك بالقيم والقواعد، لكن وجود زحل في الجدي قد ينبئ أيضا بحالة ركود أو أزمات اقتصادية.. ستكون هناك تغيرات مفيدة لكنها لن تأتي في جو من السعادة والرضا بل تأتي في صورة قوانين صارمة. 

 

كما أن انتقال "اورانوس" كوكب الثورات لبرج الثور في ١٥ مايو وهو أيضا برج ترابي وسيظل به حتى عام ٢٠٢٦ ينبئ بحدوث ثورة في مجال المال والأعمال، والملكيات العامة والدولية.. وستتغير خريطة العالم وحدود الأراضي على مستوى العالم.