«أبوريدة»: حصتنا من تذاكر كأس العالم 8% فقط

هانى أبوريدة
هانى أبوريدة


 

أعرب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، المهندس هاني أبو ريدة، عن رفضه للاتهامات التي وجهها بعض النواب للاتحاد بشأن توزيع تذاكر كأس العالم بـ"المجاملة".


وأضاف "أبوريدة": "مفيش حاجة اسمها تذكرة مجانية في كأس العالم، والاتحاد الدولي لكرة القدم يوم 31 يناير بيفتح السيستم، ونحن كاتحاد كرة نتقدم بالطلبات، وأقصى ما نحصل عليه هو 8% من سعة الاستاد."
 

وكشف "أبوريدة"، عن اتصاله بالرقابة الإدارية لتشكيل لجنة منها ولجنة الشباب والرياضة بالبرلمان والأمن الوطني، لوضع آلية لتوزيع تذاكر مباريات المنتخب في كأس العالم،  مؤكدا أنه لا يوجد تذاكر مجانية في كأس العالم  سوى عدد محدود جداً في مباريات المنتخب منهم 10 تذاكر لأعضاء الاتحاد.


وأشار إلى إن أسعار التذاكر يتراوح ثمنها مابين 115 و22 يورو درجات أولى وثانية وثالثة،  مضيفاً: "التذكرة سيتم استلامها في روسيا وستكون جواز الدخول  فلن يدخل أحد روسيا بدون تذكرة، ولن توزع في مصر ولكن ستوزع في مدينة مانشستر بلندن أو في روسيا" .


واستطرد: "إعلانات التلفزيون عن تذاكر توفير تذاكر للسفر إلى روسيا غير صحيح بالمرة، إلا بعض التذاكر التي تباع مباشرة بين الشركة المختصة عن  توزيع التذاكر، اسمها تذاكر الضيافة عددها ثمنها 16 ألف دولار".

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اليوم الاثنين 25 ديسمبر، برئاسة النائب فرج عامر، وبحضور وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من سمير البطيخى وكيل اللجنة، حول عدم انعقاد انتخابات اتحاد الكرة حتى الآن.