حكاية X رسالة «أسرة آيلة للسقوط»

صورة تعبيرة
صورة تعبيرة


م. س طالبة بأحد المعاهد الخاصة مهددة بعدم استكمال تعليمها هي واخواتها ، بل مهددون ايضا بالطرد من منزلهم بسبب تراكم الايجار عليهم.


 تقول م. س : أدرس في احد المعاهد الخاصة التي تصل مصاريفها الي 4 الاف جنيه سنويا، ووالدي رجل كبير تجاوز الـ 65 عاما ويعاني من عدة امراض مزمنة واجريت له عدة عمليات واصبح عاجزا عن شراء علاجه الشهري ، وليس هذا اسوأ الامور بل فوجئنا بانذار من مكتب الاسكان بطلب سداده 5 آلاف جنيه متأخرات ايجار علينا .. بل والاسوأ اننا فوجئنا بانذار من نيابة الخليفة والمقطم تطالب والدي بمبلغ 3000 جنيه رسم الاشغال في القضية رقم 3675 لسنة 2017 جنح المقطم وحكم صادر في 26/3/2017 ضد والدي دون علمه.


 كل هذا لرجل مريض قلب كيف يتحمله؟ والدي ليس مجرما او خارجا علي القانون لكل هذا فوالدي اصبح مدانا لكل الناس حتي لا يقصر في تعليمي انا واخواتي .. هل جزاؤه ان يتم حبسه ووضعه مع ارباب السوابق ؟


لذا اناشد المسئولين النظر بعين الرحمة لوالدي واسقاط المبالغ المثقلة عليه واعفائي من المصروفات الدراسية .. فهل يستجيب لها المسئولون ؟ البيانات لدي الباب.

 

شاركونا في تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع وإبداعاتكم الأدبية والفنية  بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع باسم القراء على الواتس أب رقم 01200000991   

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم