كريدي أجريكول مصر يفوز بجائزتي التميز وأفضل شركات البورصة

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

حصل بنك كريدي أجريكول مصر ، علي المركز الـ"11"، في قائمة أفضل 50 شركة بالبورصة المصرية خلال احتفالية "100 Egypt" الذي نظمته مجلة فوربس الشرق الأوسط، وذلك وفقا لمعايير الإيرادات والقيمة السوقية وصافى الأرباح ومجمل الأصول. 


كما حصل بنك كريدي أجريكول مصر، للعام الثامن على التوالي على جوائز الجودة والتي يمنحها بنك " جي بي مورجان تشيس" ، للتميز والسرعة والدقة في تنفيذ الحوالات المصرفية، والتي تصنف كريدي أجريكول كواحد من أفضل البنوك في عمليات التحويلات المباشرة " STP " .


حضر الاحتفالية عدد من وزراء المجموعة الاقتصادية، وقامت كل من الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، بتسليم الجائزة إلي بيير فيناس العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر.


وأكد بيير فيناس العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، أن هذا التكريم يؤكد تميز البنك، مضيفًا: "طبقًا لإستراتيجية كريدي أجريكول للتنمية المستدامة، فقد تمكننا من الحفاظ على أداء قوي مع تحقيق نمو مطرد وربحية عالية، و نسعى دائما لتحقيق كلا من معدلات كفاءة عالية وجودة خدمات فائقة المستوى". 


وأضاف "نحن راضون عن أدائنا ونتطلع للحفاظ على هذا النمو والاستمرار في خدمة عملائنا ودعم الاقتصاد المصري". 


يذكر أن كريدي أجريكول مصر، يتبنى إستراتيجية متعددة المحاور بهدف خدمة شرائح عملائه المتعددة من الأفراد والشركات المتوسطة والصغيرة والشركات الكبرى ومتعددة الجنسيات، تضع هذه الإستراتيجية رضا العملاء على قائمة أولوياتها وتقديم خدمات عالية الجودة وذات قيمة مضافة. 


وعن جائزة بنك جى بى مورجان تشيس، يقوم البنك بمنح هذه الجائزة منذ عام 1997 للبنوك المختارة للتقدير والاعتراف بالفاعلية والثبات والجودة العالية في الأداء التي تتسم بها هذه البنوك وقد انضم بنك كريدي أجريكول مصر، إلى النخبة المتميزة من البنوك التي تقدر وتتفهم فوائد الانجاز بأقل تكاليف تشغيلية وفى أقصر وقت ممكن.