سميرة سعيد تكشف أسرار من حياتها في "صاحبة السعادة"

سميرة سعيد
سميرة سعيد

يستضيف برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على شاشة CBC الديفا سميرة سعيد، يومي الاثنين والثلاثاء 25 و 26 ديسمبر الجاري.
وتقدم سميرة سعيد في الحوار عددا من أغانيها الخاصة والشهيرة، كما تتحدث عن أغنيتها الخاصة بالمنتخب المغربي بمناسبة صعوده لكأس العالم، وسر خوفها الشديد أثناء مباراة المنتخب المغربي الأخيرة مع كوت ديفوار والتي كانت تحسم الصعود، وكيف كان قلقها بسبب أنها طرحت الأغنية قبل التأهل الرسمي لكأس العالم، وعن مشاعرها وما فعلته عندما فاز المنتخب المغربي.
وتغني سميرة سعيد مع إسعاد يونس علي المسرح أغنية "محصلش حاجة"، وأيضا تغني أغنية "أل جاني بعد يومين" علي المسرح وذلك للمرة الأولى في تاريخها كما قالت عبر البرنامج، لأنها من الأغاني الصعب غناءها لايف على المسرح، الذي شهد تواجد فرقة موسيقية كبيرة وراقصين على أعلى مستوى.
كما تتحدث الديفا خلال البرنامج حول مشوارها الفني، وعن عشقها لكرة القدم والرياضة وعلاقتها بابنها شادي، وكيف كان له دور مؤثر في اختيار اسم ألبومها الأخير "عايزه أعيش".
وتتطرق الديفا إلى علاقتها ببليغ حمدي وجمال سلامة صانع أغنياتها الشهيرة "أحكي يا شهرزاد" و"آل جاني بعد يومين" وعن العديد من الألبومات الخاصة بها عبر مشوارها الطويل، وتحدثت حول جوائز حصدتها ومنها الميوزك أورد.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم