محافظ الدقهلية يسلم 20 منزلا للأهالي بعد تطويرها بالسنبلاوين

الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية
الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية

سلم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، 20 منزلاً بعزبة شعبان وقرية السلام بمركز السنبلاوين، إلى الأهالي بعد تطويرها وتحديثها ببعض الأثاث اللازم بالتعاون مع جمعية الأورمان وصندوق (تحيا مصر).

وقال المحافظ؛ خلال حفل التسليم اليوم السبت؛ إنه في القريب العاجل سيتم تسليم 20 منزلا آخر بقرى مركز تمي الأمديد في إطار البروتوكول الثاني للقرى الأكثر احتياجا، ويستهدف تحديث وتطوير 106 منازل بالدقهلية.

وأكد على أهمية المشاركة المجتمعية للمجتمع المدني في تنفيذ مشروعات الخدمات والمرافق والمشروعات التنموية على أرض المحافظة، مشيرًا إلى دورها البالغ في الحفاظ على ما يتم من إنجازات في كافة القطاعات ومساندة الدولة في رعاية المواطن البسيط.

وأشار إلى أنه سيتم تطوير طريق «برهمتوش» بالسنبلاوين بمبلغ 6 ملايين جنيه، مؤكدًا أن عام 2018 هو عام الخير على مصر وشعبها وعام القضاء على الإرهاب واقتلاعه من جذوره.

شارك في الحفل الدكتورة هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة، وعبد الخالق عبد العظيم، مدير فرع جمعية الأورمان بالدقهلية، ومحمود أبو طالب رئيس مركز ومدينة السنبلاوين، وهشام الحصري، عضو مجلس النواب عن دائرة السنبلاوين.