قام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بزيارة المصابين في حادث انقلاب الحافلة المتجهة من شمال سيناء إلى الإسكندرية لحضور بطولة الجمهورية لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بمستشفى شرق الإسكندرية بأبي قير؛ للاطمئنان عليهما.


وقال أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني - في تصريح اليوم /السبت/- إن الوزير اطمأن خلال الزيارة على حالة المصابين الموجودين بالمستشفى وهما: الطالب محمد سليمان، وعزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة بشمال سيناء.


وتحدث الوزير مع الطالب المصاب، واطمأن على حالته الصحية، مطالبًا مدير مديرية التعليم الإسكندرية باتخاذ الإجراءات اللازمة لامتحانات الفصل الدراسي الأول للطالب.


وتوجه الوزير إلى المعلمة المصابة في حجرتها بالمستشفى؛ والتي أصيبت بكسر مضاعف بالساق الأيسر وتهتك بالأوعية الدموية والذراع الشمال؛ للاطمئنان عليها وعلى حالتها الصحية، وتمنى لها الشفاء.. موجهًا بتوفير كافة سبل الرعاية لهما حتى يتم خروجهما من المستشفى.


كان في استقبال الوزير الدكتور محمد فاروق مدير المستشفى، وجمعة ذكري مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، وإنجي مشهور مستشار الوزير للاحتياجات الخاصة، وياسر عبد العزيز المشرف على الإدارة المركزية للتعليم الثانوي، والدكتور سمير النيلي مدير مديرية التربية والتعليم بمطروح، والمهندس أحمد كمال رئيس مجلس الآباء والأمناء والمعلمين.