البدري : هناك ازمة في دفاع الأهلي بسبب الاصابات

حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

قال حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق يواجه ظروفا صعبة ومعوقات كثيرة؛ نتيجة للعديد من العوامل الخارجية المحيطة، وفي مقدمتها تلاحم المواسم التي يتعرض لها الأهلي؛ بسبب منافسته المحلية والإفريقية.


 وأضاف البدري أن الأهلي تضرر كثيرًا من تعدد هذه المشاركات، إلى جانب انضمام معظم لاعبيه للمنتخبات الوطنية بمراحلها السنية المختلفة؛ مما يوجد عبئا كبيرا واجهادا شديدا على اللاعبين.


 وأبدى المدير الفني للأهلي اندهاشه من عدم تطرق البعض لهذه الجزئية بإنصاف بعدما نجح الفريق في مواجهة هذه الظروف الصعبة بثبات، مشيرا إلى أن الجميع يتحدث عن مستوى الفريق دون مراعاة هذه الظروف والتحديات.


وقال البدري إنه يتعامل مع هذه الوضعية بحكمة وبمعايير تخدم الفريق واللاعبين؛ تجنبا للآثار السلبية لهذا الضغط الكبير، مؤكدا أنه في هذه المدة القليلة قام بإشراك 31 لاعبًا، مع الحفاظ على القوام الأساسي ودون أن يؤثر على الفريق، مشيرا إلى أنه لا يتفاخر بإشراك هذا العدد من اللاعبين، ولكن للتأكيد على كيفية تعامله مع هذه الوضعية.


وأوضح البدري أنه يركز في هذه المرحلة من الدوري على جمع كل النقاط والاستفادة من المؤجلات؛ من أجل الوصول إلى صدارة المسابقة ومواصلة رحلة الحفاظ على اللقب، مشيرا إلى أنه سيبدأ اعتبارا من الغد في الاستعداد لمباراة وادي دجلة.


وأشار المدير الفني للأهلي إلى أن الفريق يعاني من أزمة في خط دفاعه؛ بسبب تعدد الإصابات وغياب معظم اللاعبين في هذا المركز، مؤكدا أنه سيحاول تجهيز البدائل المناسبة قبل مباراة وادي دجلة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم