فيديو .. «سيكو مصر» تكشف مميزات أول محمول مصري

قال رئيس مجلس إدارة شركة محمول "سيكو" المصنع الوحيد للتليفون المصري المهندس محمد سالم  أن عملية السطو تمت بعد خروج الشحنة من ميناء دمياط وبالفعل أجهزة البحث كثفت جهودها بشكل كبير للغاية في المنطقة من "دمياط" إلى أسيوط.

وأضاف "سالم"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صح النوم" المذاع على قناة ltc، اليوم الأربعاء 20 ديسمبر، أن الشركة تقدمت على الفور ببلاغ إلي الشرطة عقب واقعة سرقة البطاريات ولم نشك ولو للحظة في جهود الأجهزة الأمنية وقدرتها للوصول إلى العصابة المتورطة في هذا الأمر. 

وتابع: "أقوال السائق كانت متضاربة على عكس ما تم كشفه من عملية البحث الجنائي"، قائلا: "السائق أكد أنه لم يتوقف طوال الطريق على الرغم من أن السرقة تمت عقب خروجه من ميناء دمياط".

وجه "سالم"  الشكر للأجهزة الأمنية على سرعتها في القبض على لصوص شحنة البطاريات الخاصة بأول هاتف محمول مصري، موضحا أن الشركة لم تعاين المضبوطات حتى الآن للتأكد من سلامتها، بسبب إجراءات التسليم.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة محمول "سيكو"  الى أن أكثر من 45% من مكونات تصنيع الهاتف إنتاج محلى والباقى مستورد من الخارج موضحا أن الهاتف يتميز بالجودة العالية والمواصفات المناسبة لكافة الفئات بالإضافة إلى السعر المناسب وتوفير قطع الغيار.


 

---
 
 
 

 

ترشيحاتنا