عاجل

ننشر الأخبار المتوقعة ليوم الأربعاء 20 ديسمبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تنشر "بوابة أخبار اليوم"، الأخبار المتوقعة ليوم الأربعاء 20 ديسمبر، وهي:

تستأنف محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمحكمة عابدين، إعادة محاكمة زهير جرانه وزير السياحة الأسبق، وأحمد المغربي وزير الإسكان الأسبق، في اتهامهما بالتربح والاستيلاء على أراضي الدولة، والإضرار العمدي بالمال العام.

تستأنف محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة جلسة إعادة إجراءات محاكمة 4 متهمين في القضية المعروفة بـ"عنف دار السلام".

تشهد وزيرة التضامن الاجتماعي ،غادة والي، حفل ختام مهرجان كام السينمائي الذي نظمته الجمعية المصرية العربية للثقافة والفنون تحت رعاية الوزارة في الفترة من 15 إلى 20 ديسمبر الجاري، تحت شعار" سينما بلا حدود".

تُنظم هيئة الأمم المتحدة للمرأة، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة والمجلس القومي للسكان وشركة التنمية العربية للدعم الفني والاستشارات، بالتنظيم مع هيئة (كير) الدولية، وبتمويل من سفارة اليابان في مصر، بأحد فنادق القاهرة، مؤتمرًا بعنوان (دمج الشابات والفتيات في النظام التعليمي)؛ بهدف تقديم الإنجازات والمساهمات التي جرى تنفيذها في المدارس الحكومية وكذلك المدارس المجتمعية لضمان وتعزيز أهمية تعليم الفتيات.

يعقد المجلس التنفيذي لصندوق النقد الدولي، اجتماعا في العاصمة الأمريكية واشنطن، لبحث صرف الشريحة الأولى من الدفعة الثانية من قرض الـ12 مليار دولار والتي تبلغ ملياري دولار إلى مصر.

تعقد الجمعية المصرية لشباب الأعمال، ندوة عن أهم الفرص الاستثمارية والحلول التمويلية لمشروعات الطاقة الشمسية، يشارك فيها الدكتور محمد مصطفى الخياط رئيس هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة، بالإضافة إلى محمد بيومي ممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، والدكتورة هند فروج ممثلة عن مركز تحديث الصناعة.