بالفيديو.. «ليلة القدر» توزع 500 بطانية على أهالي «كفر علو»

استكمالا لمسيرة العطاء لجمعية ليلة القدار، والتي استمرت لسنوات طويلة بعد رحيل عملاقي الصحافة مصطفى وعلي أمين، شاركت «بوابة أخبار اليوم» صباح الثلاثاء 19 ديسمبر، أهالي قريه كفر العلو لحظة تسليم 500 بطانية بحلوان للأسر الأكثر احتياجا للمساعدة، خصوصا مع دخول فصل الشتاء.  

وقالت صفاء نوار، مدير إدارة المشروعات بمؤسسة"ليلة القدر" مصطفى وعلي أمين الخيرية، إن المؤسسة قامت بإطلاق حملة "الدنيا بخير" لتوزيع البطاطين في محاولة منها للوصول لأكبر عدد من المناطق التي يحتاج بها الأهالي إلى المساعدة، وخصوصا مع دخول فصل الشتاء.

وأكدت أن كفر العلو هي المحطة الثانية بعد حي الأسمرات التي تم توزيع 2000 بطانية بها الأسبوع الماضي، مضيفة أن "بئر العبد" بالعريش هي المحطة التالية في الأيام المقبلة.
وأضافت "نوار"، فى حديثها لـ"بوابة اخبار اليوم"، أن الحمله قامت بالتسيق مع الأهالي من خلال الشئون الاجتماعية ، والتي قامت بعمل بحث اجتماعي لكل شخص متقدم وذلك فى محاولة للوصول الى مستحقي هذا الدعم، خاصة لأن هذه المناطق هي الأكثر احتياجا للدعم بسبب قلة الدخل , كما دعت الجهات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية الى التواصل والدعم لمؤسسه " ليله القدر "  من اجل دعم المحتاجين فى جميع  المحافظات بمصر .


  


من جانبه، أوضح سعد عزت : رئيس مجلس ادارة نادى " كفر العلو "، أن إدارة  النادى قامت بالتنسيق مع المؤسسة من أجل إقامة هذا اليوم وتقديم الدعم لمستحقيه، ، وذلك من خلال قاعدة البيانات المقدمة من الجمعيات والصناديق الخيرية، للمرضى والمطلقات والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة والتى تم عمل أبحاث اجتماعية لكل فرد فيها على حدى .
واضاف ان " كفر العلو " برغم ارتفاع مستوى التعليم فيه يعانى من الفقر وانخفاض مستوى المعيشة خصوصا لانها داخل منطقه صناعيه , عانى فيها الكثير من العمال من تسريح العماله واغلاق المصانع بسبب الظروف الاقتصادية السيئه 


وفى نفس السياق كشف مدير نادى " كفر العلو " ان النادى يحتاج الى الدعم وذلك لانه يعانى من نقص شديد فى الكراسى والاجهزة بالاضافة الى الاحتياج الى مقاعد خاصه لاستكمال دور الحضانه بداخله , متمنيا من ليله القدر استكمال مسيره الاصلاح والدعم لاهالى " كفر العلو " وفى نهايه حديثه توجه بالشكر الى مؤسسه اخبار اليوم ممثله فى القائمين على جمعيه ليله القدر لما تقدمه من مساعدات انسانيه .


أشرف على التسليم سامح محمد فهيم مدير عام ادرة حلوان للشئون الاجتماعية وشارك في الإعداد و زينب علي محمد ولبني عبدالعزيز الباحثتان بالوحدة وعزيزة محمد رئيس وحدة حلوان ثان .


•iframe width="640" height="360" src="https://www.youtube.com/embed/sF(x7LJXBik?ecver=1" frameborder="0" gesture="media" allow="encrypted-media" allowfullscreen>