أصيب 7 أشخاص في حادث تسرب غاز داخل شقة بمنطقة البدرشين، تم إخطار النيابة العامة لتولي التحقيق.
كان قسم شرطة البدرشين، تلقى بلاغا من شرطة النجدة بتسرب للغاز ووجود مصابين بدائرة القسم وبالانتقال والفحص تبين إصابة 7 أشخاص، تم نقلهم إلى أقرب مستشفي لتلقي العلاج الإزم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





