كريستيان بيل ينتقد سياسة ترامب العدائية

الممثل كريستيان بيل
الممثل كريستيان بيل
ذكر الممثل كريستيان بيل، أن التوترات العنصرية التي صورها فيلمه الجديد "العدائيون" Hostiles  أصبحت واقع حقيقي وأكثر أهمية من أي وقت مضى، بسبب الأهواء السياسية المثيرة للاشمئزاز للرئيس دونالد ترامب، وسياسات الجمهوريين التي تهتم بصفوة المجتمع بدلاً من عامة الشعب. 
وأضاف بيل في حديثه لإحدى المجلات الأمريكية، أن مشروع قانون الضرائب المعروض على الكونجرس لا يوفر المساواة بين الأمريكيين ولم يكن هذا ما تأسست عليه الولايات المتحدة. 
وقال إنه يحب هذه البلاد وقد اختارها وطن له وأنه انتقل إليها وترك بلاده لأنه يحبها وأولاده يتحدثون الانجليزية باللهجة الأمريكية. 
وأضاف الممثل البريطاني الأصل والذي عرف بأدواره في فيلمي "مختل أمريكي" American Psycho ، "فارس الظلام" Dark Knight: "نأمل بأننا سوف نجتاز هذه الفترة العصيبة إذ أننا نمر بتجربة حقيقية في الوقت الراهن.فغالبية الأمريكيين مصدومين لرؤيتهم هذا الكم من الكراهية والانقسامات التي تحدث داخل المجتمع الأمريكي. 
كان الممثل كريستيان بيل قد أصبح من أشد منتقدي ترامب وهو يزعم أن انتقادات الرئيس ترامب لوسائل الأعلام تضع الولايات المتحدة على طريق الديكتاتورية. 
يذكر أن الممثل كريستيان بيل أقدم على زيادة وزنه وحلاقة رأسه من أجل تقمص شخصية ديك تشينى نائب الرئيس الأسبق في فيلمه القادم "المقعد الخلفي" Backseat .