الأهلي: مسابقة هندسية لاختيار أفضل تصور لتطوير منشآت النادي

محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي
محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي
كشف محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عن تفاصيل المسابقة التطوعية بين شباب النادي من كليات الهندسة والفنون الجميلة، قسم عمارة في الجامعات المختلفة؛ للمشاركة في تقديم أفضل تصور لتطوير منشآت النادي في فروعه الثلاثة، والتي أعلن عنها مجلس الإدارة ظهر اليوم.

وقال سراج في تصريحات صحفية، إن الفكرة جديدة عبارة عن ألبوم صور، وهي جزء من البرنامج الانتخابي تطوير المباني والمنشآت الرياضية والتي تحتاج لتطوير.

وتابع: "اتفقنا مع المهندس سامح مدير الإدارة الهندسية البدء في اختيار مبنين أو 3 لتطويره والبدء في العمل فيها فور, وطلب الخطيب مني البدأ في التنفيذ بالتنسيق مع المهندس سامح"

وأضاف سراج" طلبت من الخطيب عمل مسابقة بين شباب النادي من كليات الهندسة والفنون الجميلة، قسم عمارة في الجامعات المختلفة ,في تقديم أفضل تصور لتطوير منشآت النادي في فروعه الثلاثة، وذلك بالشكل الذي يجسد شخصية الأهلي التاريخية، ودوره الوطني والرياضي والاجتماعي والثقافي, بدلا من اللجوء إلي مكاتب التصميمات وإنفاق تكاليف عالية, بجانب استغلال طاقة الشباب في النادي".

وتابع: "سيتم تقسيم الطلاب حسب الجامعات في مواعيد محددة لكل جامعة سيتم الإعلان عنها من خلال المنابر الإعلامية للأهلي، وسيتم اختيار أفضل تصميمات لتنفيذها".

وأوضح سراج أن المسابقة تطوعية وسيتم تقديم جائزة تذكارية من النادي لصاحب أفضل تصميم عبارة عن درع ومن الممكن أن يكون هناك جائزة مالية.