شيرين: سعيدة بنجاح «عائلة زيزو» .. ولا تتسرعوا في الحكم على «سابع جار»

عبرت الفنانة شيرين عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال حول مسلسل "عائلة زيزو"، الذي تم طرحه  خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنها كانت حريصة علي التواجد في عمل اجتماعي يجمع شمل الأسرة المصرية مرة أخرى بعد أن فرقتهم التكنولوجيا.

وأضافت شيرين في حديثها لـ"بوابة أخبار اليوم" أن مسلسل "عائلة زيزو" استطاع أن يحقق المعادلة الصعبة في أن يناقش عدد كبير من القضايا المجتمعية بطريقة مباشرة وصريحة دون التسبب في إيذاء في مشاعر أي فرد من الأسرة.

وعن دور الحماة الذي قدمته في العمل، قالت إن شخصية حماة أشرف عبد الباقي تجمعها معه مواقف كوميدية من خلال أحداث العمل، مؤكدة أن الجمهور يمكنه رؤية شخصية "الحماة" بشكل مختلف عما تعودوا عليه في الأعمال الدرامية بعد أن قامت باستدعاء روح ماري منيب في شخصية الحماة التي قدمتها في أفلامها السينمائية الشهير "الحموات الفاتنات" وفيلم "حماتي ملاك" أيضاً .

وعن مسلسل "سابع جار"، ذكرت شيرين أن المسلسل تجربة اجتماعية جريئة تكشف للمجتمع ما يصر علي عدم رؤيته، ولكن هو حقيقة واقعة في المجتمع المصري، مؤكده علي أن العمل لم ينتهي من العرض حتي الآن، وأن الحلقات القادمة ستكشف مفاجآت جديدة للجمهور لذلك عليه أن يتأني في الحكم علي العمل.

تجسد شيرين في "سابع جار" شخصية "ليلي" شقيقة الفنانة دلال عبد العزيز، وتدور أحداث المسلسل بشكل أساسي داخل إحدي العقارات السكنية في مصر الجديدة، ليرصد قصص ساكنيها وما تحمله حياتهم من أسرار ومشكلات خلف الأبواب المغلقة، علي عكس ما يُظهرونه أمام السكان من سعادة بالغة، ليتتبع من خلال شخصياته الرئيسية ما قد يواجهونه من ظروف ومشكلات اجتماعية واختيارات صعبة واختلافهم داخل منازلهم وخارجها.

وعن وضع تصنيف عمري للمسلسل، قالت شيرين إن العمل يتضمن مشاهد ومواقف لا يجوز للأطفال دون الـ12 عاما أن يشاهدوها، ومن الأفضل لهم أن ينموا ذكاءهم بألعاب تناسب أعمارهم إلي جانب مشاهدة أفلام الكارتون.