عشماوي في لقاء «شباب القليوبية»: وضع خطة لحل مشاكل المياه والمرور والطرق

أكد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، أنه تم وضع خطة لحل المشاكل الناجمة عن مياه الشرب بوضع دراسة للوصول إلي حلول جذرية سريعة لمشكلات المياه عن ريق تطهير الشبكات بصورة دورية وبطريقة سليمة ومعالجة انخفاض ضغط المياه حتى لا تنقطع.

وأوضح المحافظ أنه سيتم استكمال إصلاح ورصف باقي الطرق بالتنسيق مع وزير النقل الذي وعد بذلك بعد انتهاء العمل من الطريق الحر ، كما امر بتشكيل لجنه متخصصة لمراجعة مشروعات الرصف بالمدينة.

وأضاف المحافظ ، أنة وجه الأجهزة التنفيذية بالمدن بالعمل على دعم مشروعات الشباب من خلال توفير تراخيص للشباب، مشيرا إلى أنه حريص دائما على الالتقاء بالشباب والاستماع لمشاكلهم للعمل على النهوض بالمحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ بمجموعة كبيرة من شباب مدن قليوب وطوخ والقناطر الخيرية والخانكة، بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة، حيث استمع إلى مطالبهم ومشاكلهم ومقترحاتهم في العديد من المجالات والتي من بينها مشكلة المرور والمواقف العشوائية ومياه الشرب والصرف الصحي والطرق وتطهير الترع والمصارف وإنارة الطرق ورفع الإشغالات وتراكمات القمامة.

وفي نهاية الاجتماع دعا المحافظ الشباب لحضور جلسات المجلس التنفيذي لمعايشة المشكلات على أرض الواقع واكتساب خبرة الجهاز التنفيذي في التعامل معها باعتبارهم قادة المستقبل وقاطرة تقدم مصر وكذا دعاهم لحضور مؤتمرات الشباب التي تنظمها محافظة القليوبية بصفة شهرية.