البحث عن المتهمين بزرع قنبلتين بأرض اللواء بالعجوزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تكثف أجهزة الأمن بالجيزة جهودها للتوصل إلى هوية المتهمين بزرع قنبلتين بمطلع كوبري أرض اللواء بشارع السودان بمنطقة العجوزة.

شكل اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة فريق بحث يضم اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة لسرعة التوصل إلى الجناه وضبطهم وقام فريق البحث بفحص عدد من العقارات بمحيط الحادث وكذلك الأستماع إلي أقوال شهود العيان لتحديد المتهمين.

وكشفت التحريات أن صاحب محل شاهد شاب ينزل من سيارة ووضع صندوقين وفر هاربا وكان مستقلا سيارة فيرنا لونها رصاصي ويقوم رجال الإدارة العامة لمرور الجيزة بفحص عدد من السيارات للوصول إلى مرتكبي الحادث.

وكان خبراء المفرقعات بالجيزة قد نجحوا في تفكيك عبوتين ناسفتين تم زرعهما بمزلقان أرض اللواء، بعد أن تلقت غرفة النجدة بلاغًا يفيد باشتباه في جسم غريب بمطلع كوبري أرض اللواء بمنتصف شارع السودان، وعلى الفور انتقل خبراء المفرقعات وتبين أن الجسم عبارة عن صندوقين اسمنتيين وبداخل كل منهما عبوة معدنية اسطوانية تحتوي كل واحدة علي بارود وبلي ومادة TNT شديدة الانفجار وتزنان من 7 الي 10 كيلو، وفككت القوات القنبلتين بمدفع المياه بعد قطع الاتصال عنها بسيارة التشويش.