سقوط «نبوت» و«العدسي» و«السبكي» بشحنة مخدرات بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ألقت مباحث المخدرات فى القليوبية القبض على "السبكى" و"العدسى" و"نبوت"، أخطر 3 عاطلين يقومون بالاتجار فى المخدرات فى كفر شكر وطوخ وشبين القناطر، وأحيلوا للنيابة فتولت التحقيق.

وردت معلومات سرية لضباط مكافحة المخدرات بمديرية أمن القليوبية تفيد بقيام 3 مسجلين خطر مخدرات بالاتجار فى المخدرات على النطاق واسع فى كفر شكر وطوخ وشبين القناطر.

تم عرض المعلومات على اللواء محمد توفيق الحمزاوي، مدير الأمن فتوصلت تحريات العميد حسام الحسيني، رئيس مباحث القليوبية أن المتهمين ذاع صيتهم في الاتجار في السموم البيضاء بين الشباب وتم وضع خطة هادفة للقبض علا المتهمين.

تم نشر الأكمنة الثابتة والمتحركة للقبض على المتهمين ونجحت القوات فى ضبطهم، ففى كفر شكر تمكن النقيب محمود غزالي مباحث مباحث المركز من ضبط أحمد ع وشهرته "السبكي" 27 سنة عاطل وبحوزته كمية من الحشيش و50 قرصا مخدرا ومبلغ مالي 600 جنيه.

وفى طوخ تمكن النقيب حسام الحسيني معاون مباحث المركز من ضبط مسعود ح 30 سنة عاطل وشهرته "العدسى" وبحوزته كمية من الهيروين ومبلغ مالي 270 جنيها وسلاح أبيض "مطواة"، وفي شبين القناطر تمكن النقيب أيمن سليمان، معاون مباحث المركز من ضبط محمد. ف وشهرته "نبوت" 26 سنة عاطل وبحوزته كميه من الحشيش ومبلغ مالي 290 جنيها بقصد الاتجار وجارى العرض على النيابة.