محمد عدلي أفضل مغني راي بـ''موروكو ميوزيك أوورد''


فاز الفنان المغربي ''محمد عدلي'' بجائزة أفضل أغنية ضمن فئة الراي والموسيقي الشعبية، وذلك عن أغنيته ''ندكلاي نبغيك''، بمسابقة ''موروكو ميوزيك أوورد'' في نسختها الخامسة، خلال منافسة قوية مع كل من الفنانة زينة الداودية والمجموعة الشعبية فايف ستار.

وجاء فوز محمد عدلي بهذه المسابقة التي تحتفي بالموسيقي المغربية بمختلف أنماطها وتنوعاتها، بعد أن سجل التصويت علي أغنيته "نديكلاري نبغيك" أعلي مستوياته مقارنة ببقية المشاركين معه في نفس الفئة.

تم الإعلان عن فوز محمد عدلي بالجائزة من قبل الفنانة عائشة تاشنويت، وابتسام كتيبي مقدمة الحفل، بدرع ''موروكو ميوزيك أوورد'' لأحسن أغنية راي وموسيقي شعبية ، مباشرة من ستوديو 1200 من القناة الثانية المغربية دوزيم، في حفل ضخم ضم أكبر النجوم والوجوه المغربية المرموقة في مختلف المجالات.

وأثناء تسلمه للدرع عبر محمد عدلي عن سعادته الغامرة بنيله لهذا اللقب، بفضل جمهوره الذي سانده وصوت له بكثافة، كما أهدي عدلي الجائزة لوالديه اللذان ساهما في هذا النجاح وساعداه علي تحقيقه، كما شكر كل فريق عمله خاصة كاتب الكلمات مومن امباركي، والملحن و الموزع المايسترو هشام خاتير، ومدير أعماله السيد صابر فوندا.

وجاء ترشيح محمد عدلي لهذه المنافسة التي تحتفي بالموسيقي المغربية بمختلف أنماطها وتنوعاتها، بعد أن سجل الطلب علي أغنيته "نديكلاري نبغيك" ارتفاعا  كبيرا من لدن مستمعي الإذاعات الوطنية، كإذاعة ''هيت راديو''، ''راديو دوزيم'' ''وشذي اف ام'' .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم