السوبر المصري 12 يناير بالإمارات.. ويديره طاقم تحكيم أجنبي

هاني أبوريدة
هاني أبوريدة
اتفق مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبوريدة، مع الشركة الراعية للكرة المصرية، على تحمل تكاليف طاقم التحكيم الأجنبي الذي سيدير مواجهة السوبر المحلي بين الأهلي والمصري البورسعيدي، يوم 12 يناير المقبل بالإمارات.

واستقر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على إسناد مهمة إدارة السوبر المصري إلى طاقم تحكيم أجنبي أو عربي من خارج مصر.

من جانبه، أكد خالد لطيف عضو مجلس إدارة الاتحاد أن النادي الأهلي لم يرسل أي خطابات رسمية لطلب تأجيل مباراة السوبر أمام المصري البورسعيدي التي تقام في ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وأضاف لطيف- في تصريحات اليوم الأربعاء 13 ديسمبر- أن مجلس إدارة اتحاد الكرة اعتمد قرار تولى إدارة المباراة تحكيميا طاقم أجنبي أو على الأقل طاقم تحكيم عربي - من خارج مصر - تحقيقا لمبدأ الشفافية.

وبالنسبة للمنتخب الوطني، أوضح لطيف أنه تم عقد اجتماع لمجلس الإدارة تم خلاله مناقشة العروض التي تلقاها الفراعنة لخوض مباريات ودية في إطار الاستعداد لمونديال روسيا، وتم الاتفاق على خوض مباراتين مع منتخبين من أوروبا خلال مارس القادم، إحداها أمام البرتغال بنسبة كبيرة ولكن لم يتحدد طرف المباراة الثانية حتى الآن.