الحكومة الكويتية تؤدي اليمين الدستورية أمام أمير البلاد



أدت الحكومة الكويتية الجديدة برئاسة الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، اليمين الدستورية أمام أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.
وقال الشيخ صباح الأحمد - في كلمة له حسبما ذكرت وكالة الأنباء الكويتية- إن التشكيل الجديد للوزارة يأتي في ظل ظروف خارجية دقيقة وتحديات داخلية صعبة تستدعي التعامل معها بحكمة وتبصر وبعد نظر وتتطلب مضاعفة الجهد والعطاء، لتحقيق ما ينشده الوطن من تنمية شاملة ومستدامة.
ودعا إلى مواصلة جهود الإصلاح الاقتصادي والإسراع في استكمال المشاريع التنموية القائمة، مؤكدا أن ذلك لن يتم إلا بالعمل بروح الفريق الواحد القائم على التكاتف والتعاضد وبالتعاون التام، المبني على الثقة والاحترام بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.
من جانبه، قال رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد " إننا نعي تماما ما يعترض مسيرة وطننا العزيز من تحديات وما يتعرض له من أخطار وتهديدات في ظل الأوضاع الإقليمية الراهنة التي تحيط بنا وهو ما تتعاظم معه المسؤولية ويستوجب مضاعفة الجهود للعمل الجاد المثمر والمنتج لتحقيق الغايات الوطنية المرجوة وتطلعات وطموحات أبناء الكويت الغالية".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم