انطلاق فعاليات معرض نيكست موف مصر 14ديسمبر

المهندس ماجد حلمي
المهندس ماجد حلمي

 
تنطلق فعاليات المعرض العقاري " نيكست موف الذي تدعمه سيتي سكيب مصر، الذي يستهدف المستهلكين العقاريين، في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة نصر في الفترة من 14 إلى 16 ديسمبر القادم. 
وقال المهندس ماجد حلمي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة وادي دجلة للتنمية العقارية: "تحرص وادي دجلة للتنمية العقارية على المشاركة في المعارض والفاعليات العقارية المتخصصة والتي تمثل منصة تسويقية هامة تجتمع فيها العديد من الشركات العقارية المصرية والعربية  لخدمة الراغبين في الشراء والاستثمار في العقارات.
وأضاف  إنّ معرض نيكست موف يُمثل فعلياً خطوة جديدة و مختلفة في عالم المعارض العقارية التي يتم تنظيمها بصورة احترافية بدعم من سيتي سكيب مصر. لقد شهد القطاع العقاري المصري صحوة حقيقية خلال العام الحالي، خاصة بعد بدء تنفيذ الدولة لعدد كبير من المشروعات القومية العملاقة، وهو ما كان له أكبر الأثر في تحفيز مطوري القطاع الخاص على استكمال وإطلاق مشروعات جديدة بنفس الحماس"                                                        
يُعد نيكست موف مصر من أولى المعارض التي تستهدف الطبقة المتوسطة للسوق العقاري المصري، و مع الأخذ في الأعتباربأن مصر هي البلد المثالي للمستثمرين في المجال العقاري الذين يرغبون في تحقيق دخل فوري وتنمية رأس المال سواء على المدى القريب أو البعيد هذا إلى جانب الحصول على ميزة سهولة إعادة البيع فإن الهدف من إقامة نيكست موف هو ربط شركات التطوير العقاري بالمشترين للوحدات العقارية سواء كانت بهدف السكن أو الأستثمار. ويشارك في المعرض العديد من شركات الأستثمار و التطويرالعقاري التي تقدم مشروعات سكنية تناسب الطبقة المتوسطة المستهلكة و المستثمرة في مصر.
وأشار إلى  ومن بين المشروعات التي تستعرضها الشركة خلال نيكست موف، مشروع نيوبوليس وهو المجتمع السكنى الأكبر والأضخم ضمن المشاريع السكنية لشركة وادي دجلة للتنمية العقارية و التي تطرحها حاليا ويقع على مساحة 545 فدانا بمستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة والتي تعتبر البوابة الغربية للعاصمة الجديدة. 
و تتكون مدينة نيوبوليس من 15 ألف وحدة سكنية تتنوع بين شقق ودوبلكسات، و تنفذ على أربع مراحل مختلفة ومن المستهدف أن يتم تسليم المرحلة الأولى خلال 4 سنوات، بإجمالي استثمارات 13 مليار جنيه.
وأضاف  حلمي: "إننا نسعى من خلال رؤيتنا العقارية لتغيير مفهوم المجتمعات العمرانية في مصر، من خلال إقامة مشروعات عقارية متعددة توفر أعلى درجات الرفاهية بأبسط الوسائل وأفضل الأسعار التنافسية، وهو ما أتاح لنا أن تبلغ محفظة مشاريعنا 20 مشروعا يتنوع ما بين مشروعات سكنية ومنتجعات سياحية متوسطة الحجم ومشروعات عملاقة على مساحة إجمالية تبلغ 8 مليون متر مربع من بينها مشروع نيوبوليس، أكبر مشروعاتنا العقارية على مساحة 545 فدانا بمدينة مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة، بالإضافة لمشروعاتنا المتميزة في الغردقة والساحل الشمالي"  
ومع تحسّن السوق بعد انخفاض قيمة الجنيه المصري، أصبح المستهلكون يتطلعون الآن إلى المجال العقاري بصورة أكبر من أي وقت مضى. ومن المعروف أن الإسكان من أولويات الحكومة المصرية ، وهو ما دعاها لتنفيذ مشروع العاصمة الإدارية الجديدة الذي من المتوقع أنّ يستوعب ملايين السكان. ويختتم حلمي بقوله: "تتبنى وادي دجلة للتنمية العقارية رؤية الحكومة بضرورة التوسع في منطقة شرق القاهرة التي تمتلك امكانيات هائلة للنمو، ولذلك نقيم مشروع نيوبوليس الذي يمثل امتداداً عمرانياً للقاهرة الجديدة في قلب مستقبل سيتي. إننا نؤمن أنّه لا بد من إيجاد حلول مبتكرة لمشكلة الإسكان في القاهرة"