صور| محمد فؤاد يدعم «السيسي» في الشرقية.. وهذا رد فعله تجاه «القدس»

محمد فؤاد خلال الحفل
محمد فؤاد خلال الحفل
أحيا النجم محمد فؤاد حفلا غنائيا ضخما ضمن حملة دعم أبناء محافظة الشرقية للرئيس عبد الفتاح السيسي لمطالبته بالترشح لفترة رئاسية ثانية تحت مسمى «كلنا معاك من أجل مصر»، حيث تمت دعوته من كبار عائلات المحافظة.

حضر محمد فؤاد لمقر ستاد الشرقية في تمام الساعة السادسة مساء ليصعد مسرح الحفل في تمام الساعة السابعة مساء على أنغام أغنية «خدني الحنين» التي أشعلت حماس الحضور، حيث أصر على غنائها لما تربطه ذكرياته بمحافظته الشرقية التي شكر شعبها بمجرد صعوده المسرح، وشكر «كفر ميت بشار» مسقط رأسه وسط تشجيه كبير من سكانه ليستكمل بعدها بغناء العديد من الأغاني الشهيرة التي أشعلت حماس الحضور الذي انتظره منذ الساعة الحادية عشر صباحا.

وغنى فؤاد: «مشينا كتير، كامانانا، حيران، حبيبي يا، أصيل يا أصلي، أنا لو حبيبك، كداب مغرور»، وشكر بعدها حماس جمهور الحفل طالبا منهم أن تفرز الشرقية نجوم جدد بعد أبناء المحافظة أبرزهم الزعيم على حد قوله العندليب عبد الحليم حافظ وعمرو دياب الذي صرح أنه من «منيا القمح» مطالبا جمهوره تحيته في غيابه وحمادة هلال أيضا. 

وقال «فؤاد»: «بتمنى حد يطلع أحسن مني انا وعمرو دياب يستلم الراية بعدنا من أبناء الشرقية»، ثم قدم أغنية جديدة بعنوان «ربنا معاك» لدعم الرئيس السيسي، وبعدها حرص على غناء «طمني عليك» بناء على طلب الحضور ليهتف الجمهور بعدها «بنحبك يا فؤش».

وفور علم «فؤاد» بخبر اعتماد القدس عاصمة لاسرائيل وقرار ترامب بنقل العاصمة لاراضيها غضب بشدة وأراد إنهاء الحفل على الفور وعدم استكمال النصف ساعة الباقية وانصرف من الحفل غاضبا من ذلك القرار، ونشرت صفحته الرسمية على «فيسبوك» بالامس أغنية «الأقصى نادى ».

حضر الحفل الفنان محمود قابيل والشيخ أحمد عمر هاشم الذي ألقى خطبة لجمهور الحفل حيث أنه أحد أهم علماء الشرقية وحضر مع «فؤاد» فرقته الموسيقية وإبراهيم فؤاد والمصور أحمد كوتي. 

Cooty-images-_1

Cooty-images-_10

Cooty-images-_11

Cooty-images-_12

Cooty-images-_13

Cooty-images-_14

Cooty-images-_15

Cooty-images-_2

Cooty-images-_3

Cooty-images-_4

Cooty-images-_5

Cooty-images-_6

Cooty-images-_7

Cooty-images-_8

Cooty-images-_9

-_-_-

-_-

image

-_-_-_-_-_-

-_-

-_-_-

image

-_-