برعاية وحضور الرئيس السيسي..

اليوم.. انطلاق فعاليات اليوم الثانى لمؤتمر أفريقيا 2017 بمشاركة 1500 مؤسسة دولية

الرئيس السيسي أثناء حضوره فعاليات مؤتمر أفريقيا
الرئيس السيسي أثناء حضوره فعاليات مؤتمر أفريقيا
تنطلق اليوم الجمعة ٨ ديسمبر ، فعاليات اليوم الثانى لمؤتمر افريقيا ٢٠١٧ والذى يعقد خلال الفترة من 7 - 9 ديسمبر الجاري، بشرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي،وتنظمة وزارة الاستثمار والتعاون الدولي بالتعاون مع الوكالة الإقليمية للاستثمار التابعة لمنظمة الكوميسا.

وشهد فعاليات اليوم الاول الرئيس عبد الفتاح السيسى و٤ رؤوساء دول افريقية وعدد كبير ايضا من المسئولين ورجال الاعمال فى أفريقيا والعالم .

وناقش اليوم الأول القصص الملهمة لريادة الاعمال والمشكلات التى تواجه نمو ريادة الأعمال وفرص النمو ودورها فى النمو الاقتصادى .

ويواصل مؤتمر إفريقيا 2017، نجاحة الذى حققة مؤتمر إفريقيا 2016، والذي شهد مشاركة 6 رؤساء للدول الإفريقية، وأكثر من ألف ممثل من 45 دولة، و1500 مؤسسة دولية ويتميز مؤتمر هذا العام بتنظيم عقد جلسات حوارية رئاسية حصرية مع الرؤساء الأفارقة والرئيس التنفيذي للمؤتمر، بالإضافة إلى تنظيم يوم رواد الأعمال الشباب.

ويعد مؤتمر إفريقيا 2017، منصة الأعمال الرائدة لعقد شراكات جديدة، والالتقاء بالمستثمرين وتحقيق أهدافك على مستوى الأعمال التجارية فى إفريقيا.

ويحضر المؤتمر، عددًا من الرؤساء والمسئولين الدوليين ورواد الأعمال العالميين، الذين سيتحدثون عن سُبل إحراز التقدم فى مشروعات مهمة فى إفريقيا، والإنصات إلى حوارات من شأنها الدفع بمشروعات ومعاملات وسياسات جديدة على مستوى إفريقيا.