«حملة علشان تبنيها» تلتقي أعضاء الجالية المصرية في باريس

عقد النائب محمود حسين، رئيس قطاع المصريين بالخارج في "حمله علشان تبنيها" لقاء مع الجالية المصرية في باريس بهدف إبراز الإنجازات التي تمت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واستمر اللقاء ثلاث ساعات بحضور عدد كبير من الجالية وعلى رأسهم صالح فرغوت، رئيس الجالية. حيث استعرض د. محمود حسين الإنجازات بالأرقام سواء في مجال الإسكان أو العشوائيات وكذلك في مجال الصحة حيث تم على سبيل المثال علاج مليون مواطن من فيروس سي، مرورا برفع كفاءة الجيش المصري وتسليحه وكذلك شرح مشروع شرق قناة السويس والإنجازات التي حدثت في محطات الكهرباء حيث تم إضافة 8 محطات كهرباء.

وتم إنجاز أكبر مزرعة سمكية في الشرق الأوسط. وقد ركز النائب علي إنجازات الرئيس أيضا في مجال التعليم والشباب.

وبعد عرض إنجازات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الفترة الرئاسية الأولي استمع النائب الي بعض المشكلات التي تواجه الجالية المصرية كمشكلات نقل الجثامين والتأمين الطبي عليهم ومشكله عدم قدرتهم تحويل الأموال عبر بنك مصر واستمع إلي مقترحاتهم في مجال التنمية الاقتصادية والسياحية والتعليمية في مصر.

وفِي نهاية اللقاء قام أعضاء الجالية بالتوقيع على استمارة الحملة معلنين دعمهم الكامل بترشح السيد الرئيس لقتره رئاسية ثانيه لاستكمال ما تم من إنجازات في الفترة الرئاسية الأولي.

بعد اللقاء قال النائب محمود حسين: "بدأنا الحملة منذ شهرين في مصر وقد تم تدشين قطاع خاص للمصرين بالخارج حيث أن هناك حوالي 12 مليون مصري في الخارج و لهم اهتمامات كبيرة بمصر و يرغبون في المساهمة في تنمية بلدهم.

وأشار النائب إلي "أن باريس تضم أكبر جالية مصرية في أوربا وتأتي باريس ضمن جولة تضم أربع عواصم أوربية منها جنيف وستوكهولم وكوبنهاجن. ثم نعود إلى أرض الوطن قبل أن نسافر إلى دول أخرى.