كشف النادي الأهلي عن تفاصيل عقد الرعاية الجديد مع عملاق الهواتف المحمولة "هواوي" اليوم خلال المؤتمر الصحفي، وأكد مسئولو الأهلي أن عقد الرعاية الجديد سيكون من الموسم الحالي وحتى نهاية عقد الأهلي مع شركة صلة السعودية.

وبدأ المؤتمر الصحفي في وجود حسام عاشور وعمرو السولية ورامي ربيعة لاعبي الفريق، وشريف إكرامي حارس المرمى، وعبد العزيز عبد الشافي "زيزو" المشرف العام على قطاع الكرة، وعصام سراج الدين مدير التعاقدات، وشيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي، وعماد وحيد عضو مجلس الإدارة.

وأعرب جورج لي مدير أعمال شركة هواوي للهواتف عن سعادته بتوقيع عقد الشراكة مع أكبر نادي في أفريقيا وهو النادي الأهلي مضيفا، في المؤتمر الصحفي اليوم :" سعيد للغاية بتوقيع العقد برعاية شركة هواوي للنادي الأهلي نادي القرن والأكثر حصولا على البطولات، الجميع في مصر يعرفون هواوي وانا متأكد من ان الجميع يعرف هاتفنا".

وكشف سمير الوزيري مدير فرع صلة السعودية بالقاهرة، أن الشركة لن تتعاقد مع أي راعي جديد على قميص الأهلي في الموسم الجاري ،موضحا أن الشركة كانت تتمني وضع رعاة كثيرين، لكنها ما زال لديها وقتاً طويلاً للاستفادة من اسم النادي الأهلي على جميع الأصعدة.

وأشار إلى أن عقد شركة هواوي هو الأخير لشركة صلة السعودية هذا الموسم للإعلان على قميص الأهلي.

يذكر أن الأهلي كان قد وقع على عقد برعاية مع شركة صلة في أكتوبر 2015 لمدة 3 مواسم