محافظ سوهاج يلتقي مجلس إدارة نادي سوهاج الجديد

المحافظ يلتقى مجلس ادارة نادى سوهاج  الجديد
المحافظ يلتقى مجلس ادارة نادى سوهاج الجديد
أكد د.أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج على دعمه التام لنادي سوهاج الرياضي كأحد أقدم وأعرق الأندية الرياضية على مستوى الصعيد، والتعاون مع مجلس الإدارة الجديد لتطوير النادي وتحقيق أمال وتطلعات اعضاء الجمعية العمومية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده المحافظ مع رئيس وأعضاء مجلس ادارة نادى سوهاج الرياضي عقب نجاحهم فى الانتخابات التى جرت الاسبوع الماضي، بحضور كمال ابوضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة، حيث قدم المحافظ التهنئة للمجلس الجديد متمنيا لهم النجاح والتوفيق في مهمتهم.

ودعا المحافظ مجلس الإدارة إلى المشاركة الايجابية والفعالة فى الانشطة المختلفة والفعاليات التى تنظمها المحافظة، مؤكدا أهمية المشاركة المجتمعية والتواصل مع الشباب من خلال عقد اللقاءات الحوارية للتواصل معهم.


 وقد توجه الدكتور نشات العريس رئيس مجلس ادارة نادى سوهاج الرياضى بالشكر للمحافظ على لقاءه بالمجلس الجديد ودعمه لنادى سوهاج الرياضى , وان مجلس الادارة الجديد يسعى الى تطوير النادى وتعظيم الموارد المالية حيث يتم التحضير مع احد الشركات الاستشارية لعمل اللاند سكيب الخاص بالنادى وكذلك التنسيق مع مديرية الشباب والرياضة لانشاء حمام اوليمبى جديد والاستفادة من المحلات وقاعات المناسبات التى تقع بسور النادى والعمل على تطوير الفرق الرياضية وخاصة فريق كرة القدم , وتطوير الانشطة الاجتماعية بالنادى.


ومن جانبه اكد كمال ابوضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة على توفير كافة اوجه الدعم للارتقاء بالنادى وعودته الى سابق عهده كاحد الاندية الهامة التى تعد واجهة لمحافظة سوهاج .