مجدي عبد الغني لأحمد شوبير: يا أخي أعمل نفسك مش شايفني

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني
تحدث مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن أزمته الأخير مع أحمد شوبير نجم النادي الأهلي، وذلك بعد هجوم الأخير عليه بسبب موقفه الانتخابي ومساندته لمحمود طاهر الذي خسر الانتخابات لصالح محمود الخطيب. 

وأضاف في مداخلة  لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: " أعمل في صمت وأترك الناس في حالها، ولا أمتلك برنامجا للهجوم على أحد، وإن كان هناك صديق لي فلا ألقي الضوء على أخطاء صديقي حتى إن أخطا، ولكن تسليط الضوء على حدث صديق واصطياد الأخطاء له، هو أمير سيء، وأنا رد فعل ولست فعل". 

واستطرد نجم الأهلي الأسبق قائلا: "الهجوم عليا يتكرر ونعود للتصالح، ولكن الهجوم يعود من جديد، وهذا رد سيدات ونحن أصبحنا كبار وأجداد ولدينا أحفاد، ولن نستفيد أي شيء من هذا الهجوم". 
ووجه رسالته الأخيرة إلى شوبير قائلا: "عيب.. يا أخي اعمل نفسك مش شايفني".

كما وجه مجدي عبد الغني ، الشكر إلى المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق، على الفترة التي قضاها داخل النادي في الفترة الماضية.

وأضاف "محمود طاهر أصبح من رموز النادي الأهلي، ولا يمكن أن يغفل أي شخص الدور الذي لعبه محمود طاهر في رئاسة النادي، وأي إساءة له فهي إساءة لتاريخ النادي". 

واستطرد قائلا: "أتمنى إنهاء كافة الخلافات بين الجميع داخل النادي الأهلي، فالكل يعمل من أجل مصلحة النادي، ولا يوجد عندنا شللية أو تصفية حسابات".