فيديو.. سانجاى باتاشاريا: مصر والهند تستطيعان قيادة أمة وليس شعبهما فقط

قال السفير الهندى بالقاهرة، سانجاي باتاشاريا، إن العلاقات بين الهند ومصر بالغة القدم، مشيرًا إلى أن هناك شراكة قوية بين البلدين.

وأضاف "باتاشاريا"، خلال لقائه ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الأحد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي صاغ علاقة جديدة واستراتيجية مع الرئيس الهندي، موضحًا أن مصر والهند يستطعون قيادة أمه وليس شعبهما فقط.

وأكد "باتاشاريا"، أن مصر دائمًا متفردة ولها وضع خاص بين كافة الدول، لأنها تربط بين أسيا وأفريقيا، متابعًا "تجمعنا تطلعات كثيرة وعلاقتنا مع مصر أحرزت أهداف كثيرة".

وأشار" سانجاى باتاشاريا" الى أن التكنولوجيا لها تأثير بالغ على كل الشعوب، موضحًا أن يمكن للتكنولوجيا أن تنمي الشعوب ويمكنها أن تدمرها موضحا أن تحركات مصر في المنطقة معتدلة، مشددًا أن مصر أم الحضارات وأقدم دولة في المنطقة العربية.

وتابع :" الهند مستعدة لتقديم أي مساعدات لمصر في حربها ضد الإرهاب، مستكملا: "علينا أن نعمل سويًا من أجل القضاء على الإرهاب" لافتا الى أن الإرهاب عندما ضرب الهند كان مختلف تمامًا عن الإرهاب المتواجد حالياً في العالم وصفًا الإرهاب الذي ضرب بلاده "عابر للحدود".



ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم