محمد إيهاب يحلق في سماء العالمية بثلاث ميداليات ذهبية


مرة أخرى يكرر ابن الفيوم البطل الأوليمبي محمد إيهاب صاحب برونزية رفع الأثقال لوزن 77 كجم بالدورة الأوليمبية بريو دي جانيرو إنجازاته ويحقق هذه المرة ثلاث ميداليات ذهبية في بطولة العالم لرفع الأثقال المقامة حاليا في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية .
ورغم أنه تنافس علي البطولة في منتصف الليل بتوقيت القاهرة ، ورغم برودة الطقس نسبيا ، إلا أن والدته هويدا مجدي أحمد الموظفة بقسم الجيولوجيا بكلية العلوم بجامعة الفيوم أصرت على السهر لمتابعة ابنها مع إخوته .
والتقت وكالة أنباء الشرق الأوسط بالأم في مقر عملها بكلية العلوم جامعة الفيوم ، حيث أكدت أنها تابعت محمد - الذي تحب أن تناديه بـ " البوب " أسوة باللقب الذي كان يطلق على والده لاعب ومدرب رفع الأثقال السابق بالفيوم - مع إخوته في منزل شقيقه ، و شعرت بفخر كبير لتحقيقه فوز كبير و إحرازه للميداليات الذهبية لأجل مصر . 
وأضافت أنها نالت تكريما تعتز به كثيرا من محافظ الفيوم السابق ومن عدد من الأجهزة التنفيذية والشعبية بعد حصول ابنها المرة الماضية علي برونزية الأولمبياد ، بالإضافة إلى تكريم من رئيس جامعة الفيوم الحالي الدكتور خالد حمزة الذي قرر سفرهما لأداء العمرة ، ولكن محمد اعتذر عن السفر لظروف خاصة .
وطالبت والدة البطل إيهاب بضرورة مراعاة حالته في السفر والترحال والمعسكرات لأنه يدرس بمرحلة الماجستير بكلية التربية الرياضية وقد نجح في 3 مواد ويتبقي له مادتين ، نظرا لارتباطه بالبطولات والسفريات .
وكانت محافظة الفيوم قد كرمت البطل الأوليمبي والعالمي محمد إيهاب وجميع الرياضيين من أبناء الفيوم الذين شاركوا في البعثة المصرية بالأوليمبياد من لاعبين وإداريين تقديراً لجهودهم التي تكللت بتحقيق ميدالية لمصر في هذا المحفل الكبير الذي تتابعه كل دول العالم ..ومن المنتظر أن يتكرر هذا التكريم بعد تحقيقه ثلاث ميداليات ذهبية في بطولة العالم المقامة حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية .